شؤون فلسطينية

المتحدث باسم المؤتمر الشعب الفلسطيني الشعبي لفلسطيني الخارج د.أحمد محيسن “نحن أمام تصفية القضية الفلسطينية إذا لم نتحدث و نرفع الصوت عاليا

المتحدث باسم المؤتمر ‏الشعب الفلسطيني ‏الشعبي لفلسطيني الخارج د.أحمد محيسن..: “نحن أمام تصفية القضية الفلسطينية إذا لم نتحدث و نرفع الصوت عاليا .. من خلال توحيد الجهود الفلسطينية الجامعة وصياغة مشروع موحد للكل الفلسطيني لمواجهة صفقة القرن ومشاريع تصفية القضية .. ”

مشاركة المتحدث باسم المؤتمر ‏الشعب الفلسطيني ‏الشعبي لفلسطيني الخارج د.أحمد محيسن .. في برنامج كل الأبعاد  يوم الجمعة الموافق 2020/08/07 الذي يقدمه الإعلامي المتميز شريف ‏منصور .. وبمشاركة السيد علي بركة .. حول كيفية بناء المشروع الوطني الفلسطيني الذي يقوم على المواجهة الشاملة مع الإحتلال .. وكيفية معالجة أزمة المشروع الوطني الفلسطيني .. من أجل تعزيز وحدة شعبنا في مواجهة الإحتلال وسياسات الضم وخطط تصفية القضية الفلسطينية ..

*ومناقشة موضوع الرؤية التي تقدم بها السيد خالد مشعل قبل عدة اسابيع .. لمواجهة قرار الضم وخلفيات التوقيت والدوافع التكتيكية للتأجيل .. في مقابلة معه مع منتدى التفكير العربي في لندن في بداية شهر تموز الماضي ..

نحن أمام تصفية القضية الفلسطينية إذا لم نتحدث و نرفع الصوت عاليا .

‏يجب توحيد الجهود الفلسطينية و صياغة مشروع موحد للكل الفلسطيني لمواجهة صفقة القرن ومشاريع تصفية القضية .

مقالات ذات صلة