أرشيف المنتدى

الأمن الوطني في البداوي || لن نسمح لأي مخل بالأمن أن يخطف المخيم وأهله

الأمن الوطني في البداوي || لن نسمح لأي مخل بالأمن أن يخطف المخيم وأهله

2_1476266030.webp

مخيم البداوي

أصدرت قيادة الأمن الوطني الفلسطيني في شمال لبنان، اليوم الإثنين، بياناً، قالت فيه: كلنا يعلم خطورة المرحلة الحالية التي تمر علينا في مخيم البداوي، وكلنا يعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، والتي تفرض علينا أن نكون يداً واحدة فصائل ومجتمع مدني وشعب لسد الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المخيم، أو كل من يحاول أن يضرب العلاقة الأخوية التي تربطنا مع الشعب اللبناني.

وأكد البيان على ضرورة الحفاظ على المخيم وعلى هويته النضالية، والتي تجسدت بتقديم الشهداء والجرحى في سبيل معركتنا الطويلة مع عدونا الإسرائيلي، ولن يكون المخيم إلا جسر عبور إلى وطننا المحتل فلسطين.

وقال: إننا نقف مع كافة مؤسسات الدولة اللبنانية سواء كانت أمنية أو عسكرية أو غيرها في مكافحة الإرهاب والتطرف، والذي تنعكس خطورته على المخيم وعلى لبنان بشكل عام، وسنبقى نقارب وجودنا الفلسطيني في لبنان مع الدولة اللبنانية من زاوية الحقوق والواجبات، وسنبقى نطالب بحقوقنا حتى عودتنا إلى وطننا المحتل.

وشدد بيان الأمن الوطني على أننا لن نسمح لأي مخل بالأمن أن يخطف المخيم وأهله، ولن نتهاون مع كل من يعمل على زعزعة أمن المخيم، وسنتصدى لكل الحالات الشاذة مهما اختلفت تسمياتها، مشيراً إلى أننا سنبقى نعمل من أجل الحفاظ على المخيم وأهله، وسنعالج كافة الآفات في المخيم من مخدرات وتعدي على الطرقات وغيرها.

وأضاف: إننا في قيادة الامن الوطني في منطقة الشمال نعمل بغطاء كامل من قيادة الأمن الوطني في لبنان، ولن نتهاون مع أياً كان، حتى لو كان من ضمن إطار فصائل المقاومة، داعياً الجميع وخاصة صفحات التواصل الاجتماعي أن يكونوا على قدر المسؤولية، وأن لا يقوموا بنشر أي أخبار لا تفيد إلا بالضرر للمخيم.

البداوي – وكالات