اخبار مخيم البداوي

غنومي || مطلوب من الأنروا تقديم مساعدات عاجلة لشعبنا في ظل الأزمة الحالية

قال أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة الشمال أحمد غنومي أن على الأنروا أن تقدم مساعدات اغاثية عاجلة لأبناء شعبنا في ظل الأزمة الأقتصادية الحالية التي يمر بها لبنان وتفشي وباء كورونا ..

غنومي الذي كان يتحدث اليوم الاربعاء ٢٠٢٠/٨/٢٦ لبرنامج حدث النهار على فضائية “فلسطين اليوم” عبر السكايب قال أن الانروا تصدر ارشادات وتنسق مع وزارة الصحة واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المحلي لكنها تستقيل من واجبها الاغاثي مطالبا اياها بتقديم مساعدات شهرية للعائلات التي نطالبها الالتزام بالاجراءات لمواجهة الوباء .

وتوجهه غنومي بالشكر للمؤسسات التي تجاوبت مع طلباتنا وقدمت مساعدات وفي مقدمتها الصليب الأحمر الدولي ومنظمة undp ودائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف قائلا أن التوعية يجب أن تقرن بمساعدة الناس لتطبيق الارشادات ..

وأكد غنومي ضرورة التزام الأهالي باجراءات التباعد ووضع الكمامة مؤكدا أن الوضع مازال تحت السيطرة بسبب هذا الالتزام الضروري حيث أننا نرى تزايد كبير وانتشار في كل المناطق اللبنانية ونخشى أن لا تتم معاملة الفلسطيني كجزء من الوضع الصحي اللبناني داعيا الانروا الى استحداث مختبر لفحص ال pcr وتأمين اماكن للحجر في عياداتها بدل الاكتفاء باغلاق مكاتبها ومؤسساتها وحجر موظفيها .

غنومي || مطلوب من الأنروا تقديم مساعدات عاجلة لشعبنا في ظل الأزمة الحالية

مقالات ذات صلة