أرشيف المنتدى

الجهاد تنظم مسيرة جماهيرية في مخيم الجليل دعماً للانتفاضة الفلسطينية

الجهاد تنظم مسيرة جماهيرية في مخيم الجليل دعماً للانتفاضة الفلسطينية

Aljaleel_Camp_01.webp

وقفة تضامنية في مخيم الجليل

نظمت “حركة الجهاد الإسلامي” في فلسطين، مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم الجليل نصرة للأقصى ودعماً لانتفاضة الشعب الفلسطيني بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد المخيم، تقدم المسيرة ممثلو الفصائل واللجان الشعبية وكشاف بيت المقدس “فوج جعفر الطيار”، وحشد كبير من أهالي المخيم.

وأكد القيادي في الحركة أبو علاء سحويل، أن قافلة الشهداء لن تتوقف حتى زوال العدو الصهيوني، وأن شهداء الشعب الفلسطيني اليوم يدافعون عن كرامة الأمة في ظل التشرذم العربي القائم والصراع بين أخوة الدم والدين الذي لا يخدم إلا العدو الصهيوني.

مستغرباً عدم سماع أي فتوى تحث على الجهاد الحقيقي في فلسطين أو تنصر أهلها، مؤكداً أن فلسطين وشعبها هم من يصحح مسار الأمة لتبقى فلسطين والقدس قبلة الجهاد.

وطالب سحويل السلطة الفلسطينية إلغاء كافة الاتفاقات مع الكيان الصهيوني فعلاً وليس قولاً، داعياً إلى وقف التنسيق الأمني فوراً وإطلاق يد المقاومة بكافة أشكالها وعلى رأسها المقاومة المسلحة.

ودعا إلى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وإتمام المصالحة ونبذ الانقسام وإعادة ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي وبرنامج فلسطيني وطني شامل يلبي طموحات الشعب الفلسطيني بالعودة إلى وطنه فلسطين.

Aljaleel_Camp_02.webp

Aljaleel_Camp_03.webp

Aljaleel_Camp_04.webp

Aljaleel_Camp_05.webp

Aljaleel_Camp_06.webp

الجليل – وكالات