أرشيف المنتدى

الجزائر بين الأستقرار وفوضى محطة الجزيرة !

الجزائر بين الأستقرار وفوضى محطة الجزيرة !

محطة الجزيرة القطرية تحضّر في هذه ألأيام لضرب الأستقرار في الجزائر ،وإلى خلق فوضى سياسية داخل المجتمع الجزائري ، مُستندة في ذلك إلى بعض ألأحزاب الأسلامية المُعترضة على نتائج الأنتخابات التي جرت هناك مؤخرا ً !!

وإستنادا ً إلى قراءة أحداث ما يسمى ب ” الربيع العربي ” ونتائجه المأساوية حيث كانت الجزيرة رائدة في صناعة وفبركة أحداثه ، فالمهمة لن يُكتب لها النجاح وذلك للأسباب التالية :

— ستفشل ، لأن المُرتكزات الأساسية التي قام عليها ما يسمى ” الربيع العربي ” ، أثبتت بُطلان أهدافها ولم يعد من الممكن إقناع أحد بصلاح نتائجها !

— ستفشل المهمة ، بسبب الريبة والشك الذي زرعته محطة الجزيرة ونظرائها من المحطات ألأعلامية في فكر وعقل المشاهد العربي من خلال تحالفاتها المشبوهة مع الأعلام الغربي .. من أجل تفتيت المجتمع العربي وخلق دويلات طائفية تسمح لأسرائيل بالتسيّد على منطقة الشرق ألأوسط الجديد الخالي من وجود فلسطين على خارطته !

— ستفشل المهمة ، بسبب أن الفوضي الطائفية القاتلة التي خلقتها الجزيرة داخل شرائح المجتمع العربي قد أقنعتهم بمصيدة الحرية والديمقراطية المزيّفة التي تغنت بها من أجل تحقيق أهدافها المشبوهة !

— ستفشل المهمة ، بسبب أن المواطن التونسي والليبي والمصري واليمني لا يزال يعيش همومه ، وأن الوعود بمستقبل أفضل ما هي إلا سراب تصنعه مصالح الدول الكبرى عبر وسائل إعلامه المأجور !!

— ستفشل المهمة ، لأن الشعب الجزائري قد عانى من جرائم القتل والفوضى التي خلقها ما يسمى ” الأسلاميون ” هناك على مدى عقدين من الزمن !

وفي النهاية ، ستفشل مهمة الجزيرة القطرية لأن الأوطان تبنى بتشجيع أبنائه على الحوار لأيجاد السبل الكفيلة بالتقدّم والنماء ، لا بتحريض أبنائه على قتل بعضهم البعض وتدمير أوطانهم بأيديهم .. وهو ما أصبح المواطن الجزائري والعربي في عمومه يعيه ، ويعي ما تفعله الجزيرة وأخواتها هذه ألأيام !

ولنا لقاء أبورياض