أرشيف المنتدى

القيادة العامة تكرم كوكبة من الإعلاميين في مخيم برج الشمالي

القيادة العامة تكرم كوكبة من الإعلاميين في مخيم برج الشمالي

2_1476090263.webp

تكريم الإعلاميين في برج الشمالي

كرمت الجبهة الشعبية – القيادة العامة، اليوم الجمعة، كوكبة من الإعلاميين في مركزها في مخيم برج الشمالي في صور، بحضور ممثلي الأحزاب والفصائل والقوى الوطنية الفلسطينية واللبنانية والجمعيات والمؤسسات الأهلية.

افتتحت الجلسة بكلمة ممثل جبهة التحرير في الجنوب، عباس الجمعة، تحدث خلالها عن الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان ودور الإعلام في نقل هذه المعاناة، وخصوصا معركة اللاجئين ضد سياسة وكالة غوث واشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا.

بدوره، ثمن عضو اللجنة المركزية ومسؤول العلاقات في القيادة العامة، أبو وائل عصام، دور الإعلام، وأشار إلى الدور الوطني للاعلاميين الذين يشكلون الوجه الحقيقي لإعلامنا المناضل في تحرير فلسطين.

وحيا عصام الشهداء من الإعلاميين كافة الذين سقطوا، معتبرا أن تكريم الاعلاميين الحاضرين هو تكريم لكل الصحافيين أصحاب الرسالة الوطنية والانتماء الصادق الذين يكرسون دورهم ورسالتهم لإعلاء صوت الحرية والحقيقة، وهم الجنود المجهولون الذين ما بخلوا عن تقديم حياتهم خدمة للحقيقة والمعرفة.

من جانبها، ألقت مراسلة وكالة القدس للأنباء في برج الشمالي، زهراء رحيّل، كلمة الإعلاميين شكرت فيها القيادة العامة على التكريم، وبينت دور الإعلام في التأثير على الشعوب مستعينة بتجارب تاريخية، مشددة على أهمية استخدام الإعلام كسلاح أساسي في المواجهة مع الكيان الصهيوني.

وتمنّت رحيّل استخدام الإعلام الفلسطيني لاستنهاض الشباب والعودة بهم إلى فلسطين، ودعم انتفاضة القدس المباركة المستمرة منذ تشرين الأول الماضي، وعاهدت على مواصلة النضال الإعلامي دعما لفلسطين وشعبها حتى انتزاع كامل حقوقنا وتحرير كامل أرض فلسطين.

2_1476090283.webp

2_1476090295.webp

2_1476090305.webp

برج الشمالي – وكالات – كالة القدس