شؤون فلسطينية

حضور دبلوماسي رسمي ومشاركة عدة فرق تراثية وثقافية فلسطينية ، أقيم تكريم النموذج الفلسطيني لشخصية العام 2021

يوم الثلاثاء بتاريخ/ 16/2/2021

بحضور دبلوماسي ورسمي وشعبي وبمشاركة عدة فرق تراثية وثقافية فلسطينية ، أقيم يوم الثلاثاء بتاريخ/ 16/2/2021 وعلى مسرح قاعة الهلال الاحمر الفلسطيني في رام الله ، تم تكريم النموذج الفلسطيني لشخصية العام ، وضمن إجراءات السلامة والتباعد وضع بين المقعد والاخر صورة لأسير ، و وضع أيضًا على المسرح صور للقادة الشهداء ، وصورة كبيرة للنموذج على مستوى العالم شخصية العام الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون .

وقام الراعون والقائمون على الحفل الأخوة في مؤسسة سيدة الأرض بتوزيع شهادات التكريم والهدايا التذكارية على المكرمين من جميع قارات العالم .

حيث كان من أبرز المكرمين لهذا العام تجمع الشتات الفلسطيني اوروبا على دوره الوطني المتميز والفاعل خلال السنوات الماضية ومازال ، وبرز تجمع الشتات الفلسطيني من خلال الأنشطة المتميزة التي تركت الأثر الكبير في عموم القارة الاوروبية ، حيث كان من أولويات عمله التأكيد على عدالة قضيتنا وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية. وكان قد مثل التجمع الاستاذ نضال حمدان. رئيس التجمع. وعضو المجلس الوطني الفلسطيني. حيث شارك الحفل عن طريق الانترنيت. من برلين

وأختتم الحفل بتوجيه التحية لجميع أحرار العالم الذين يناصرون قضية فلسطين العادلة ، وتوجيه رسالة محبة وتقدير إلى أهلنا الصابرون المرابطون في عاصمتنا الأبدية القدس ، وإلى أهلنا في الوطن ألأم ومخيمات اللجوء والشتات لدعمهم وإسنادهم للوصول لإقامة دولتنا الفلسطينية وعودة اللاجئين.

 

‏Berlin/16/2/2021

مقالات ذات صلة