اخبار مخيم البداوي

بيان صادر عن الفصائل واللجنة الشعبية في مخيم البداوي

يا اهلنا الصابرون رغم الألم والمعاناة .

منذ ثلاث سنوات تم اختيار مخيم البداوي ليستفيد من المنحة الالمانية التي تهدف لتحسين وتطوير المخيم .

وقد تم تنفيذ عدد من المشاريع الهامه في المخيم ، وما زال هناك مشاريع حيوية سيعمل على انجازها في الفترة القادمة ، ومن ضمن هذه المشاريع جرى ترميم حوالي 380 منزلا في المخيم ، والان هناك عدد 103 منازل جرى الموافقة على ترميمها ، ويتم بالتزامن دراسة 60 منزلا . على ان يستكمل هذا المشروع تباعا وعلى مراحل . اضافة الى مشاريع اخرى حيوية يستفيد منها الجميع .

اننا في الفصائل واللجنة الشعبية الفلسطينية نعتبر ما انجز مهم ونسعى لتوسيع عدد المشاريع المهمة لتحسين وتطوير المخيم ، من استكمال ترميم المنازل ، الكهرباء ، البنى التحتية وبناء المدرسة .

فاننا نهيب باهلنا في المخيم لتسهيل العمل في المشاريع الثلاث التي اقرت ، الترميم ، الملعب وجدار المقبرة . وندعو العائلات التي وقعت عليها مظلومية او تجد انها مستحقة التقدم للجنة الشعبية في المخيم وتسجيل المعلومات لكي يصار الى زيارة المنازل ودراستها ، ونعدكم باننا في الفصائل واللجنة الشعبية سنكون الى جانب المستحقين وسندافع عن مطالبهم الى حين ازالة المظلومية عنهم .

وستتابع اللجنة الشعبية ومن خلال مؤسسات وجمعيات لانجاز مشاريع ترميم منازل اخرى في المخيم.

فلنعمل معا لنحمي مكتسباتنا في المنحة الالمانية ، ونحمي المشاريع الحيوية التي ستم تنفيذها والتي سيكون لها الاثر الايجابي في تحريك العجلة الاقتصادية في المخيم وتشغيل العشرات من شبابنا العاطلين عن العمل .

الفصائل واللجنة الشعبية الفلسطينية في مخيم البداوي

مقالات ذات صلة