اخبار مخيم البداوي

اللجان الشعبية تلتقي رئيس وأعضاء بعثة الصليب الأحمر الدولي في الشمال .

عقد صباح اليوم الخميس ٢٠٢١/١٠/١٤ اجتماع في مكتب أمانة سر اللجان الشعبية في منطقة الشمال بين وفد من الصليب الأحمر الدولي ضم رئيس البعثة الفرعية الاستاذ أحمد حلاق وعدد من اعضاء البعثة ووفد من اللجان الشعبية ضم أمين سر اللجان في منطقة الشمال أبو ماهر غنومي وامين سر اللجنة الشعبية لمخيم البداوي الاستاذ أحمد شعبان وحضور منفد القوة الأمنية في مخيم البداوي أبو نجيب ومسؤول مكتب الخدمات ابو رامي خطار وأعضاء أمانة سر اللجان في الشمال أبو رؤول السعيد ونعمت الحديري .

رحب غنومي ووفد اللجان بالرئيس الجديد لبعثة الصليب الأحمر الدولي في الشمال وعرض للظروف الاجتماعية والاقتصادية التي يعانيها الفلسطينيون في لبنان وانعكاس ذلك على الوضع الأمني خصوصا في ظل الأزمة الاقتصادية في لبنان والتي سبقها اجراءات تاريخية ظالمة بحرمان الفلسطيني من حقه بالعمل .. كما شكر وفد اللجان الشعبية للصليب الأحمر الدولي تقديماته والمشاريع التي نفذها بالتعاون مع اللجان الشعبية عارضا للأحتياجات ولمشاريع يمكن أن تنفذ في المخيمات والتجمعات ستساعد برفع المعاناة عن ابناء شعبنا ..

بدورة السيد حلاق واعضاء الوفد أكدوا استمرار التعاون والسعي للمساهمة في تقديم العون ضمن الامكانيات المتاحة متطلعين لتحسين ظروف ابناء المخيمات في المرحلة المقبلة ..

مقالات ذات صلة