أخبار الجاليات العربية

تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا ومركز العودة الفلسطيني لقاء في العاصمة البريطانية لندن .

في لندن لقاء عمل يجمع مابين الأخ نضال حمدان رئيس تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا والأخ طارق حمود رئيس مركز العودة الفلسطيني بلندن .
ضمن المساعي الجادة بالإنفتاح على كافة المؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا ، عقد بالعاصمة البريطانية لندن اجتماع عمل ولقاء أخوي هام حيث تناول الطرفان أوضاع الجالية الفلسطينية و سبل النهوض بها و ملامسة همومها والعمل على تذليل العقبات التي تواجه أبناء شعبنا الفلسطيني .
وأيضا أكدا في لقائهماعلى ضرورة بناء استراتيجية عمل وتعاون مشترك بين المؤسستين العاملتين والناشطتين في أوروبا .
وبدورهما حرصا الطرفين على التأكيد والأستمرار بالحفاظ على الثوابت الوطنية التي تجمع أبناء شعبنا الفلسطيني وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وحق شعبنا الفلسطيني في العودة إلى ديارهم التي هُجروا منها ، والعمل على إظهار عدالة قضيتنا الفلسطينية في المحافل الدولية .
وفي سياق الاجتماع استعرض كل منهما حمدان وحمود على ما يقوم به تجمع الشتات ومركز العودة من أعمال تخدم تطلعات شعبنا الفلسطيني ، وحرصا كلاهما على أن يتم تبادل الزيارات واللقاءات التي تصب بالمصلحة الوطينة .
وفي نهاية اللقاء قدم تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا درع فلسطين للاخ طارق حمود رئيس مركز العودة الفلسطيني ، كما قام مركز العودة بتقديم كتاب من إحدى إصداراته للاخ نضال حمدان رئيس تجمع الشتات الفلسطيني أوروبا .
لندن / ٩/٥/٢٠٢٢ .
المكتب الصحفي .

مقالات ذات صلة