اخبار مخيم البداوي

اللجان الشعبية تكرم رئيس بعثة الصليب الأحمر الدولي في الشمال

اللجان الشعبية في منطقة الشمال- لبنان

أقامت اللجان الشعبية في منطقة الشمال احتفالا تكريميا لرئيس بعثة الصليب الأحمر الدولي في الشمال الاستاذ أحمد حلاق بحضور رئيس البعثة الجديد الاستاذ عمرو ابراهيم ..
حضر الاحتفال أمين سر فصائل م.ت.ف وحركة فتح في الشمال الأخ مصطفى ابو حرب والرفيق أبو وسيم مرزوق امين سر الفصائل الفلسطينية وحزب الشعب في الشمال والاخوة مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية ابو وائل عبد الوهاب معتمد جبهة التحرير الفلسطينية حسين سويدان ومعتمد حركة الانتفاضة العميد يوسف حمدان وأمين سر اللجنة الشعبية لمخيم البداوي الاستاذ احمد شعبان ووفد من اعضاء اللجنة والحاج ابو طارق السيد ممثلا اللجنة الشعبية لمخيم نهرالبارد وامين سر اللجنة الشعبية لمدينتي طرابلس والميناء الشيخ ابو عثمان منصور ووفد من ضباط الأمن الوطني الفلسطيني ..
والاخ سعيد طوية ممثل عن الهلال الأحمر الفلسطيني والمهندس أحمد الخطيب عن اتحاد المهندسين الفلسطينيين وممثلين عن مؤسسة غسان كنفاني جمعية الشفاء وجمعية “نواة” واعضاء لجنة النازحين الفلسطينيين من سوريا اضافة لفاعليات جماهيرية وشعبية ..
في البداية نقل أمين سر اللجان الشعبية في الشمال الرفيق أحمد غنومي تحيات د. احمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين في م.ت.ف وامين سر اللجان الشعبية في لبنان المهندس منعم عوض مرحبا بالحضور باسم أمانة سر اللجان في الشمال التي حضر منها الأخ ابراهيم البهلول والاخت نعمت الحديري والرفيق ابو رؤول السعيد ..
وشكر غنومي الاستاذ حلاق على تعاونه وللخدمات التي قدمها الصليب الاحمر الدولي لأهلنا في المخيمات خلال فترة رئاسته مرحبا بالرئيس الجديد الاستاذ عمرو ابراهيم ..
غنومي أكد أن التعاون القائم منذ سنوات بين اللجان الشعبية والصليب الاحمر الدولي أثمر خدمات لأهلنا في المخيمات وان الصليب الاحمر كان دائما شاهدا على معاناة شعبنا في الداخل وأسرانا في السجون ومعاناة اللاجئين في المخيمات ..
بدوره قال الأخ أبو حرب أننا نثمن دور الصليب الأحمر الدولي في نقل معاناة ابناء شعبنا وتأمين التواصل مع اهلنا في الداخل وايصال صوتنا الى المجتمع الدولي لرفع الظلم عن اهلنا في القدس وكل فلسطين ..
وشكر ابو حرب للأستاذ حلاق الخدمات التي انجزت خلال رئاسته مرحبا بالاستاذ عمرو ابراهيم .
بدوره شكر الاستاذ حلاق للجان الشعبية هذا التكريم الذي يعبر عن اصالتكم مؤكدا ان التعاون مع اللجان الشعبية الفلسطينية شكل حاضنة اساسية لعمل الصليب الاحمر الدولي مع المجتمع الفلسطيني ..
وتحدث الاستاذ عمرو ابراهيم فأعلن عن مشاريع للمياه سيقدمها الصليب الأحمر الدولي في مخيمي البارد والبداوي كما حزمت مساعدات للأهالي ستقدم قريبا .
هذا وقدم ممثلو الفصائل واللجان الشعبية درع تكريمي للاستاذ حلاق كما قدمت الكوفية الفلسطينية للاستاذين حلاق وابراهيم ..

مقالات ذات صلة