أخبار الجاليات العربية

وقفة جماهيريّة حاشدة في برلين نصرة لشعبنا في غزة ..

برلين يوم الأحد الموافق 2022/08/07

نظمت هيئة المؤسّسات والجمعيّات الفلسطينيّة والعربيّة في برلين و لجنة العمل الوطني يوم الأحد الموافق 2022/08/07 وقفة جماهيرية في برلين .. تحت شعار أوقفوا العدوان الهمجي على أهلنا في قطاع غزّة.

لقد خرج أبناء الشعب الفلسطيني والعربي ومناصري القضية الفلسطينية في برلين .. في وقفة جماهيرية حاشدة مندّدين بالعدوان الهمجي على قطاع غزّة العزّة الأبيّة الصّامدة .. مستنكرين الصّمت الدّولي على ما يجري من إعتداءات على أهلنا وأحبّتنا في قطاع غزة ..

وقد طالب المحتشدون في برلين الحكومة الألمانية والإتحاد الأوروبي بموقف واضح يُدين الإحتلال على جرائمه.. وبذل المزيد من الجهد والضّغط لوقف سياسته العدوانيّة في فلسطين ..

كما وأكّد المعتصمون في برلين على أن ما يجري في غزّة من عدوان .. إنّما هو حلقة من مسلسل الإعتداءات العدوانيّة المستمرّة على شعبنا .. وهم يواجهون أسلحة الدّمار بأجسادهم العارية.

وقال المتظاهرون اليوم في برلين .. إنّ هذا المسلسل العدواني يأتي ضمن هروب الإحتلال في تصدير أزماتهم الداخلية ليكون الدم الفلسطيني ثمن حملاتهم الإنتخابية ..

و وضح المتظاهرون في برلين بأن إحتجاج المجتمع الدولي وساسة الدّول الّتي تدّعي الدّيمقراطيّة على إجرام دولة الكيان المغتصب.. لم يعد كافيا لوقف ممارسات وعدوان الإحتلال على الشعب الفلسطيني..

وأعرب المُتظاهرون في برلين عن سخطهم من مُمارسات الإحتلال الذّي يستكمل اليوم حرب الإبادة لأهلنا في غزّة .. إستمرارا للحرب التدميريّة الّتي يشنّها جيش الإحتلال الإسرائيلي الإرهابي .. بسلاح الحصار والتجويع .. ضدّ أبناء قطاع غزّة .. بإستخدام كلّ الوسائل وكلّ أنواع أسلحة البطش الحربيّة التّدميريّة المتطوّرة .. ضدّ الشعب الفلسطيني وأرضه … حيث تقوم الآن الطّائرات الحربيّة لهذا الإحتلال الغاشم .. بقصف قطاع غزّة بالصّواريخ المدمّرة … في حرب مفتوحة دون هوادة … مما تسبّب في سقوط الشّهداء والجرحى … من بينهم العديد من الأطفال والنّساء.

وقالوا أيضا إن العالم بكلّ شرائعه مُطالب اليوم بالعمل على وقف هذه الأعمال العسكريّة الإجرامية البربريّة ضدّ الشعب الفلسطيني الأعزل في غزّة الباسلة والقدس الأبيّة ومدن الضفة المحتلة .. هذا الشعب الفلسطيني الّذي يُدافع عن قيمه ومبادئه وأرضه وعرضه ومقدّساته .. بقوة وصمود منقطع النّظير … في مواجهة هذا الإرهاب العسكري المنظّم لدولة الإحتلال.

وطالب المتظاهرون في برلين، الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية وحملوا اليافطات التي تدين العدوان وتظهر صور الدمار وكذلك صور ضحايا العدوان والذين ألقوا الكلمات باللغات العربية والألمانية، طالبوا الحكومة الألمانية والإتحاد الأوروبي بعدم السكوت على جرائم الإحتلال الذي يعاني منه الفلسطينيون .. وبمنع دولة الإحتلال من السماح لقطعان المستوطنين بإجتياح المسجد الأقصى وكذلك عدم السماح للإحتلال بإجراء أي تغيير في وضع الحرم الشريف والمسجد الأقصى المبارك …

المجد للشهداء والحرية للأسرى والشفاء للجرحى وعاشت فلسطين

مقالات ذات صلة