أرشيف المنتدى

الف شكر اخواني واخواتي الاحباء || اخوكم / ابو عماد الوني

الف شكر اخواني واخواتي الاحباء || اخوكم / ابو عماد الوني

 ابو عماد الوني

تعجز الكلمات عن التعبير ويتلعثم السان عند رد الامتنان… اتوجه بالشكر اولا” الى اخي الكريم ادهم مرعي والى اخي الكريم عبد خطار ابو امين على هذا الاهتمام الذي اولوني اياه ان كان في الاتصال الهاتفي او بما ورد في موقعكم الكريم .

كما اشكر كافة الاخوه والاخوات على ما ورد على السنتهم وعبر وعنه عبر صفحات منتدانا الحبيب اشكركم فردا فردا واشكر الله عز وجل اولا” واخرا” اني خرجت من تجربتي بخير بأذنه سبحانه وتعالى .

وكنت منزعج جدا” من هذا الامر لاني يشهد الله اني اتمنى ان اموت شهيدا” برصاص او صوريخ اسرائيل ولا احد غيرهم ….

اما على ارض الواقع اتوجه بالتحيه والامتنان الى معلمي وقائدي ووالدي واخي الحاج رفعت شناعه الذي كان حرصه عليي يفوق الحدود الذي اصر على اخواني علاجي ومتابعته وكانوا اخوة ورعاة بكل معنى الالتزام والحرص.

اخي الحاج خليل هنداوي واخي الحاج خالد عبود ولا يمكنني الا ان اذكر اخواني في شعبة البداوي وفي قمتهم الاخ نايف ابو جليل واخواني في شعبة البارد على رئسها الاخ ابو جهاد والاخوه في شعبة طرابلس وامين سرها الاخ ابو مروان .

واود ان اشكر ابنائي مجموعة الحراسات … ربيع درويش/وسام رمضان/معسل/معين/محمد اسكندراني/محمد قشقوش/حسان زيد/سامر الوني/محمد.هنداوي/بلال.زيد/بلال.طيان/

وفي مقدمة الفتح في لبنان اخي وقائدي وممثل لبنان الدائم في لجنتنا المركزيه الاخ سلطان ابو العينين الذي كان يتصل يوميا” عدة مرات للاتطمئنان رغم الظروف الصعبه التي يمر بها اشكركم زجيل الشكر واتمنى لكم دوام الصحه والعافيه .

( نحن الغرباء نجد من يوسينا في الارض والسماء )

اخوكم / ابو عماد الوني
21/11/2009