أرشيف المنتدى

حواجز محبة للقومي في ذكرى يوم الأرض

حواجز محبة للقومي في ذكرى يوم الأرض

Mon 29 March 2010

error

أحيت منفذية صيدا الزهراني في الحزب السوري القومي الإجتماعي ذذكرى يوم الأرض خلال حواجز محبة أقامتها عند تقاطع طريق الزهراني- النبطية – صور وزعت من خلالها قصاصات تؤكد مضامينها على معاني إحياء ذكرى يوم الأرض .

وقد رفع المشاركون في هذه المناسبة الأعلام الفلسطينية وأعلام الحزب السوري القومي الإجتماعي بالإضافة لجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية على وقع الأناشيد الثورية.

ولفت ناظر الشباب والتربية في منفذية صيدا الزهارني حسن جابر إلى أن إحياء هذه الذكرى هو مناسبة للتأكيد على حقنا في تحرير كل شبر من تراب الوطن ، في فلسطين ، الجولان والعراق وكامل الأجزاء المحتلة.

وقال “إن فلسطين جرح عميق في جسد الأمة نازف منذ عشرات الأعوام لم ولن يشفى إلا بتحرير هذه الأرض وتطهيرها من رجس اليهود ، في فلسطين لا يمكننا فقط أن نظهر حقنا مجرداً بل يجب أن نحارب لنثبت هذا الحق” .

وأضاف لا يسعنا اليوم إلا أن نحي أرواح شهدائنا الذين سقطوا في هذا اليوم المجيد ونأكد على أن دماء عروس الجنوب “سناء محيدلي” وعريس الجنوب بلال فحص والشهيد عبداله الجيزي وفؤاد صالح وطالب أبو ريا ودماء كل شهدائنا لم ولن تكون إلا رصاصات تخرق قلوب اليهود داخلاً وخارجاً مفجرة أولى شرارات النهضة والإنتصار.

وختم بالقول إن الدماء التي تجري في عروقنا عينها ليست ملكاً لنا بل وديعة الأمة فينا متى طلبتها وجدتها (سعادة).

الزهراني – جمال الغربي