أرشيف المنتدى

حركة فتح تؤبن الشهيد زهير سليمان خضير في مخيم البداوي‏

حركة فتح تؤبن الشهيد زهير سليمان خضير في مخيم البداوي‏

1_1460287030.webp

أقامت حركة فتح قيادة منطقة الشمال حفلاً تأبينياً بمناسبة مرور ثلاثة أيام على استشهاد النقيب زهير سليمان خضير وذلك يوم الجمعة ٢٨_٨_٢٠١٥ في قاعة الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي. تقدم الحضور أمين سر الحركة في الشمال أبو جهاد فياض، وممثلي الفصائل الفلسطينية، وقادة وأعضاء الكتائب العسكرية، وال خضير وفعاليات من مخيمي البداوي والبارد.

بداية كانت تلاوة عطرة من الذكر الحكيم لفضيلة الشيخ أبو عثمان، ثم موعظة دينية لفضيلة الشيخ أحمد عطية من وحي المناسبة.

ثم ألقى ابن شقيق الشهيد أحمد خضير كلمة العائلة حيث أثنى على التربية الوطنية والمناقبية العالية التي كان يتحلى بها عمه الشهيد وصدق انتمائه لشعبه ولفلسطين. وأكد على تمسك العائلة بنهج الشهيد حتى تحقيق أمانيه بالعودة إلى الديار في فلسطين.

أما كلمة حركة فتح فألقاها مسؤول الاعلام في الشمال مصطفى أبو حرب الذي أكد بأن دماء أبناء حركة فتح لن تذهب هدراً وبأن الفئة الباغية سوف تدفع ثمن أفعالها.

ودعا أبو حرب كل أبناء الشعب الفلسطيني بالوقوف إلى جانب الحق ومحاسبة كل من أمعن في سفك دماء أبناء شعبنا تحت مسميات دينية حينا وفتاوى ما نزل الله بها من سلطان حينا آخر.

وشدد أبو حرب على أنَّ أمن مخيماتنا خط أحمر لن يسمح لأي كان بتجاوزه، وبأنَّ حركة فتح سوف تمنع الفتن تحت أي مسميات من الدخول إلى مخيماتنا التي باتت اليوم أهم من القدس والأقصى لأن من المخيمات سوف ننطلق إلى تحرير القدس والأقصى.

وتابع أبو حرب بأن مخيم عين الحلوة كان وسيبقى عاصمة شتاتنا ومنه سوف نرفع الأشرعة باتجاه موانئ حيفا ويافا وغزة واللد والرملة ولن نسمح بأن يعاد سيناريو نهر البارد ولا اليرموك ولن تبقى حركة فتح تعد شهدائها وإنما سوف تقطع كل الأيادي التي تريد الاخلال بأمن مخيماتنا.

1_1460287040.webp

1_1460287052.webp

1_1460287061.webp

.