أرشيف المنتدى

زيارة وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لفضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان

زيارة وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لفضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان

1_1445548031.webp

قام وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمسؤولية الرفيق سمير لوباني ابو جابر مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية في لبنان بزيارة فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان الامين العام لحركة التوحيد الاسلامي في منطقة ابو سمرا شمال لبنان يرافقه الرفاق نبيل السعيد عضو اللجنة المركزية الفرعية للجبهة وفتحي ابو علي المسؤول الاعلامي للجبهة الشعبية في الشمال .

وتداول الطرفين العلاقات الفلسطينية اللبنانية والعلاقة التي تربط الجبهة الشعبية بحركة التوحيد الاسلامي .

وتطرقا في حديثهما الى الوضع الفلسطيني والمفاوضات العبثية التي تجريها السلطة الفلسطينية مع العدو الصهيوني ووصولها الى طريق مسدود وان الحل الوحيد لتحرير فلسطين وانتزاع الحق هو الكفاح المسلح الوحيد والكفيل باسترجاع كامل الحقوق المغتصبة .

واكد الرفيق ابو جابر على رفض الجبهة الشعبية لكل مشاريع التوطين والتهجير ورفض الجبهة التام للمفاوضات المباشرة والغير مباشرة وتجميد عضوية الجبهة الشعبية لحضور اجتماعات اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية .

واكد ابو جابر على ضرورة ايجاد وتشكيل مرجعية فلسطينية تهتم بالفلسطينيين في مخيمات لبنان وتتابع همومهم ومشاكلهم وتعمل على حلها .

وتطرق الجانبان الى الوضع الفلسطيني في لبنان ورفض كل اشكال الفتنة والاقتتال ودعم المقاومة اللبنانية والفلسطينية في وجه التهديدات الصهيونية .