أرشيف المنتدى

حركة فتح تتقبل التهاني بالانطلاقة 46 في البداوي و البارد

حركة فتح تتقبل التهاني بالانطلاقة 46 في البداوي و البارد

Fatah-46-Baddawi-001.webp

اقامت قيادة حركة فتح في منطقة الشمال حفل استقبال للمهنئين بمناسبة الانطلاقة السادسة والاربعين للحركة وذلك يوم الاثنين 3-1-2011 قي قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي . حيث كان في استقبال المهنئين امين سر الحركة في الشمال ابو جهاد فياض واعضاء قيادة الحركة ومن ابرز المهنئين :

الحزب الشيوعي اللبناني حيث القى الدكتور طنوس شلهوب مسؤول الاعلام كلمة اكد فيها على الترابط النضالي التاريخي بين الحركة الوطنية اللبنانية وحركة فتح .

المؤتمر الشعبي اللبناني حيث القى الدكتور مصطفى عجم كلمة نوه فيها بعظمة انطلاقة حركة فتح و ما احدثته من تغييرات على المسويين العربي والاقليمي وحذر من المخاطر التي تحدق بالامتين العربية والاسلامية من تجزئة وتقسيم .

و قدم التهاني ايضا الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، والجبهة الشعبية القيادة العامة ، وحركة فتح الانتفاضة، وجبهة التحرير العربية ، والجبهة العربية الفلسطينية ، جبهة التحرير الفلسطينية، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، وطلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة، وحزب الشعب الفلسطيني ، واللجان الشعبية في البداوي ومدينة طرابلس ولجان معلمين وطلاب ومهندسين ومدير التربية والتعليم في الانروا ومدير مخيم البداوي وفعاليات من مخيمي البداوي والبارد ومدينة طرابلس .

حيث اجمع المتحدثون على اهمية الدور الريادي الذي لعبته حركة فتح في اطلاق الثورة الفلسطينية التي غيرت مفهوم الحالة الفلسطينية من شعب ذليل الى مقاوم يقاتل من اجل استرداد وطنه السليب وبدورهم اكدوا على اهمية الدور الذي تقوم به الحركة وعلى اهمية تحقيق المصالحة الفلسطينية لمواجهة مشاريع نتنياهو لبرمان .

ولذات المناسبة تقبلت حركة فتح التهاني في مخيم البارد حيث قدمت الفصائل الفلسطينية والفعاليات التهاني بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل ابناء الشعب الفلسطيني .

Fatah-46-Baddawi-002.webp

Fatah-46-Baddawi-003.webp

Fatah-46-Baddawi-004.webp

Fatah-46-Baddawi-005.webp