أرشيف المنتدى

حركة فتح في منطقة الشمال تكرم المعلم في مطعم الصديق

حركة فتح في منطقة الشمال تكرم المعلم

error

اقام مكتب المعلمين الحركي في منطقة الشمال مادبة غداء يوم السبت 12-3-2011 في مطعم الصديق وذلك بمناسبة يوم المعلم كان في مقدمة الحضور امين سر منطقة الشمال ابو جهاد فياض كما دعي اليها عموم معليمي منطقة الشمال وفعاليات من مخيمي البداوي والبارد وقيادة الحركة في الشمال .

كلمة مكتب المعلمين الحركي القاها الاستاذ فيصل قاسم حيث اكد فيها على الدور الريادي الذي يقوم به مكتب المعلمين الحركي في تربية النشئ الفلسطيني على اسس وطنية تهدف الى التمسك بحق العودة وعودة اللاجئين واقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الوطني .

ودعا القاسم الى توحيد الوطن عبر مصالحة وطنية تشكل المعبر الى انتخابات رأسية و تشريعية متزامنة .

ووجه قاسم الشكر الى السيد الرئيس ابو مازن على انشاء صندوق لدعم الطالب الفلسطيني في لبنان دون اي تمييز .

و اضاف بان شعبنا الفلسطيني قادر ان يميز بين الخبيث و الطيب و ما خروج الجماهير في مسيرات و اعتصامات التأييد لمواقف الرئيس ابو مازن في تحديه للضغوطات الاميركية في مجلس الامن .

اما كلمة اتحاد موظفي الانروا في الشمال القاها الاستاذ حاتم اسعد حيث اشار الى اللقاء الذي حصل مع المفوض العام للانروا الذي ابلغ المجلس التنفيذي استعداده لاعادة النظر في هذه الزيارة وطلب المجلس من المدير العام للانروا في لبنان اللقاء مع المجلس التنفيذي للبحث في التفاصيل .

و اضاف اسعد بان المدير العام قد ابلغ المجلس انه اذا قامت الدولة المضيفة بزيادة الحد الادنى للاجور فإن الانروا ملزمة بإعطاء هذه الزيادة ايضاً .

واكد بان المجلس التنفيذي تمكن بالحصول على موافقة مبدئية لتحسين وضع مدراء المدارس . والجهد سينصب في المرحلة القادمة على إنصاف المعلمين الثانويين .

وختم “ايها الافاضل : كونوا على ثقة اننا لسنا من يساوم او يفرط بحق من حقوقكم”.

وفي الختام قدم امين سر المكتب الحركي الطلابي في الشمال درع تذكاري لمكتب المعلمين الحركي تقديراً لجهودهم .