أرشيف المنتدى

أحمد حسن .. يقود القدس للفوز على نادي الاشبال .. !!

ضمن دورة النكبة التي ينظمها نادي الخليل الرياضي فاز نادي القدس الرياضي على نادي أشبال فلسطين بنتيجة 1-0 ليضمن نادي القدس صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد تغلبه في المباراة الاولى أيضاً على فريق الشبيبة .

و كانت المباراة حماسية جداً و خصوصاً في شوطها الاول حيث شهد سيطرة واضحة لنادي القدس حيث أضاع نادي القدس الفرصة تلوة الاخرى أمام المرمى مرة لسوء حظ المهاجم و مرات أخرى لتألق حارس نادي الاشبال بالتصدي للكرات .. ألا أن كانت أخطرها الكرة التي أضاعها مهاجم القدس ابو زيد أمام المرمى حيث سدد اللاعب هشام مرزوق كرة قوية تصدى لها الحارس وائل يوزباشي و تأتي للاعب أبو زيد الذي كان أمام مرمى شبه خالي تقريباً الآ أن الكرة عاندته و مرة من فوق العارضة ..

وفي أواخر الشوط الاول نظم نادي القدس هجمة مرتدة منظمة بدأها اللاعب أحمد حسن بتمرير كرة رائعة الى اللاعب خالد مسعد الذي راوغ مدافع الاشبال و مرر كرة عرضية ذهبية للاعب أحمد حسن الذي سجل الهدف الاول و الوحيد لنادي القدس .

و في الشوط الثاني تغير مجرى المباراة بسيطرة نادي الاشبال على الملعب و اعتماد نادي القدس على الهجمات المرتدة التي كانت خطيرة جداً على مرمى حارس الاشبال .. و كان لمهاجمي الاشبال دورهم في الشوط الثاني الا أن الحظ و حارس القدس المتألق منع مهاجمي الاشبال من التسجيل و لتنتهي المباراة بفوز قدساوي بهدف وحيد سجله أحمد حسن .