أرشيف المنتدى

حركة فتح تكرم طلاب منطقة الشمال الناجحين في الشهادات الرسمية 2010-2011

حركة فتح تكرم طلاب منطقة الشمال الناجحين في الشهادات الرسمية 2010-2011

Fatah-Baddawi-2011-2010-001.webp

كرمت حركة فتح الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية 2010-2011 من ابناء مخيمي البداوي ونهر البارد ومدينة طرابلس بمهرجان جماهيري كبير حضره الطلاب الناجحين وذويهم وممثلي الفصائل الفلسطينية ومدراء مدارس ومفتشين تربويين واساتذة ومثقفين ،وذلك يوم الاثنين 11-12-2011 في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي .

بداية القى مدير جامعة ومعهد صيدون الدكتور عفيف الخطيب كلمة هنأ فيها الطلاب الناجحين وذويهم مؤكداً على تلازم العلم مع المعاناة واضاف بان البندقية المتعلمة صانعة انتصارات والبندقية الجاهلة قاطعة طريق ، واضاف بانه يضع كلية ومعهد صيدون وامكانياته في خدمة طلاب العلم دون تمييز.

اما كلمة حركة فتح فالقاها مسؤول الاعلام في الحركة مصطفى ابو حرب حيث اكد على تلازم العلم وبناء الاوطان وبأن شعب فلسطين ما كان له ان يثبت هويته لولا تفوق ابناؤه الذين ساهموا وبشكل كبير برفد الثورة بالطاقات العلمية التي استطاعت بالطلقة والكلمة ان تنهي ظلام التشرد والغربة .

وتابع بان القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات صنع اعظم ثورة عرفها التاريخ من على مقاعد الدراسة فكان خير دليل على تلازم العلم والثورة .

وتوجه ابو حرب بالتهنئة لعموم الطلاب الناجحين وعلى وجه الخصوص طلاب مخيم البارد الذين رغم معاناتهم الا انهم انتصروا على هذه المعاناة ونجحوا بمعدل مئة في المئة.

واكد ابو حرب بان القيادة الفلسطينية سوف تتوجه في ايلول الى الامم المتحدة لانتزاع الاعتراف بالدولة الفلسطينية رغم كل المعيقات الامريكية والاسرائيلية والضغوطات التي تمارس عليها ، وبذلك سوف تكون يا طلابنا الاعزاء بناة مجد الدولة الفلسطينية القادمة في ايلول القادم.

وختم ابو حرب مطالباً الجهات المعنية ان ترفع الحواجز عن مخيم البارد وان تلغي التصاريح وان تنظر الى الشعب الفلسطيني على اساس علمه وثقافته بعيداً عن التهم التي تطلق عليه من اشخاص حاقدين وضرورة ان يتم فتح المخيم امام جواره اللبناني ليعود الى سابق عهده مركزاً تجارياً .

اما كلمة دائرة التربية والتعليم في الانروا فالقاها موجه اللغة العربية في منطقة الشمال الاستاذ عبد المنعم ابو حيط حيث اشاد باهتمام المكتب الحركي الطلابي بالشريحة الطلابية توجيهاً وتثقيفاً وتكريماً عملاً بتوجيهات القائد الرمز لشهيد ياسر عرفات الذي كان يولي جل اهتمامه للشريحة الطلابية .

وتطرق الاستاذ ابو حيط الى انجازات طلاب هذه السنة حيث نجحوا بنتيجة مئة في المئة فكانت المباركة مزدوجة للطلاب وذويهم وللكادرات العلمية والصرح التعليمية ، ووعد الاستاذ ابو حيط بان نسب النجاح سوف تتصاعد لتبلغ مرحلة الكمال بالمرحلتين المتوسطة والثانوية .

واكد بان شعب فلسطين يستحق التقدير والثناء لان هذا الشعب استطاع ان يبلغ النجوم بنجاحات وتفوق طلابه .

كلمة الطلاب الناجحين القاها الطالب محمد المهدي هنداوي حيث شكر فيها المكتب الحركي الطلابي على اهتمامه ومبادرته بتكريم الطلاب الناجحين ، وتوجه لاساتذته بالشكر الجزيل لانهم افنوا صحتهم ووقتهم في سبيل رفد طلبتهم بالعلم والمعرفة فكانت نتائج ذلك النجاح والتفوق .

وايضاً شكر الاهل الذين امنوا لابنائهم كل ما يحتاجون له من دعم وراحة واجواء امنت سبل النجاح.

كلمة المكتب الطلابي الحركي القها امين السر في منطقة الشمال الاستاذ محمد احمد (ابو عادل) حيث توجه الى المعلم حامل راية العلم والمعرفة الذي يزرع في طلابه العلم والاخلاق والتربية الصالحة ويسهر ليله ويفني نهاره كي ينجح ابناء الاخرين . وخاطب الطلاب قائلاً درستم فنجحتم وصبرتم فنلتم فهنيئاً لكم نجاحكم وهنيئاً لاستاذتكم واهلكم حصاد هذا النجاح ، فانتم ايها الطلاب صناع مجد وبناة وطن .

وختم مؤكداً بان المكتب الطلابي الحركي سيبقى الى جانبكم يدعم مسيرتكم التعليمية لانكم سفراء دولة فلسطين الى العالم ، وكونوا على ثقة بان مستقبلكم تحرسه ايادي امينة هي ايادي الرئيس القائد ابو مازن الذي انشئ صندوق لرعاية طلاب لبنان .

في نهاية الحفل قام المكتب الطلابي بتقديم هدايا تذكارية لكل الطلاب الناجحين ، وايضاً كرم المكتب الطلابي مدير جامعة صيدون عفيف الخطيب ومفتش اللغة العربية في منطقة الشمال الاستاذ عبد المنعم ابو حيط .

Fatah-Baddawi-2011-2010-002.webp

Fatah-Baddawi-2011-2010-003.webp

Fatah-Baddawi-2011-2010-004.webp

Fatah-Baddawi-2011-2010-005.webp

Fatah-Baddawi-2011-2010-006.webp

Fatah-Baddawi-2011-2010-007.webp

Fatah-Baddawi-2011-2010-008.webp

Fatah-Baddawi-2011-2010-009.webp