أرشيف المنتدى

الفصائل الفلسطينية تستنكر مقتل الشاب خالد طرابلسي على طريق الريفا مخيم البداوي

الفصائل الفلسطينية تستنكر مقتل الشاب خالد طرابلسي في البداوي

1_1459366716.webp

اجتمعت قيادة الفصائل الفلسطينية في مخيم البداوي بمقر حركة “فتح” في المخيم السبت 2013/6/29، وذلك ف على إثر مقتل الشاب خالد مقداد طرابلسي، الذي تعرَّض لإطلاق نار وهو عائد من عمله متوجِّهاً الى مخيم البداوي على طريق الريفا.

وخلال الاجتماع طالب الحاضرون جميع الأفرقاء اللبنانيين باحترام خيار الشعب الفلسطيني بالموقف الحيادي وتركيزه على قضيته الأساسية ألا وهي العودة إلى فلسطين.

هذا وقد أصدرت الفصائل بيان شجب واستنكار توجَّهت فيه إلى الرأي العام الفلسطيني واللبناني مؤكدةً على نأي الفلسطينيين الايجابي بأنفسهم من مغبة الانجرار لما يجري في الساحة اللبنانية من تجاذبات بين الأطراف الحزبية.

وهذا نص البيان:

يا جماهير شعبنا الفلسطيني

فصائل المقاومة الفلسطينية واللجان الشعبية

بمزيد من الألم ننعى لجماهير شعبنا الشهيد المظلوم خالد مقداد طرابلسي الذي استشهد اليوم بعد مغادرته مكان عمله في جبل محسن وهو في طريقه إلى المخيم، اليوم السبت 29/6/2013.

إننا نطالب السلطات الرسمية اللبنانية بفتح تحقيق في استشهاد الأخ خالد كما نحتفظ بحق الادعاء القضائي على الجهة المسؤولة عن مقتله.

ونؤكد أننا في الساحة الفلسطينية لسنا ولن نكون جزءاً من التجاذبات اللبنانية الداخلية ولسنا منحازين إلا لقضيتنا واستقرار وأمان مخيماتنا.

الخلود للشهداء