الشتات الفلسطيني

عائلة العيساوي تشكر جمعية التراث وتكتل الجمعيات والهيئات الاهلية في لبنان على تكريم الاسير سامر العيساوي في بيروت

بعثت عائلة العيساوية برسالة شكر من مدينة القدس الى جمعية التراث وتكتل الجمعيات والهيئات الاهلية في لبنان على الفعالية التي اقيمت في بيروت دعما للاسرى وتضامنا مع الاسير سامر العيساوي اثناء معرض “اسبوع فلسطين” الذي اقيم في القاعة الزجاجية – وزارة السياحة في بيروت ، لمناسبة يوم الارض.

وقد قلدت الهيئات المنظمة الاسير العيساوي وعبره الى جميع الاسرى درعا تذكاريا تسلمه في حينه عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل.

وقالت رسالة عائلة العيساوي: من فلسطيننا الحبيبة نتوجه اليكم بالتحية والشكر على ما تقومون به من فعاليات تضامنية مع ولدنا سامر العيساوي كما نثمن لكم فعالية تقديم الدرع التكريمي لسامر العيساوي الذي يواصل اضرابه عن الطعام لليوم (265) على التوالي في معركة الامعاء الخاوية مع عدد من الاسرى في عدد من السجون والمعتقلات الاسرائيلية.

إننا نتوجه اليكم من فلسطين وعبركم الى جميع الشرفاء والاحرار في هذا العالم بضرورة مواصلة التحركات التضامنية الداعمة لاسرانا لما لها من مردود ايجابي على اكثر من مستوى خاصة في ظل استمرار اسرائيل وجلاديها في سياسة القمع المبرمج والتصفية الجسدية التي لا تميز بين معتقل ومعتقل. ونؤكد لكم ان جميع المعتقلين هم ابناءنا وابناء شعبنا واحبتنا، ودائما ما نشعر بخيبة الامل لقلة الفعاليات التضامنية والمؤازرة خاصة من قبل تلك المنظمات التي تدّعي الدفاع عن حقوق الانسان، لكنها تصم آذانها وتغلق بصيرتها عندما يتعلق الامر بالاسرى والمعتقلين الفلسطينيين.

وبهذه المناسبة نود او نوضح لكم ان الوضع الصحي لسامر العيساوي هو في تدهور وانه يتعرض لأبشع أشكال الابتزاز والمساومة بهدف فك إضرابه او ترحيله عن مدينته القدس التي تسكن في وجدانه، وانه مصمم على الذهاب في تحركه حتى النهاية ولن يخضع او يستسلم لابتزاز جلادي الاحتلال، وسوف يواصل اضرابه عن الطعام حتى استجابة المحتل لمطالبه المحقة بالافراج الفوري عنه ودون قيد او شرط.

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
15/4/2013

مقالات ذات صلة