اخبار مخيم البداوي

دورة في الشطرنج في ذكرى يوم النكبة في مخيم البداوي

اقام الاتحاد الفلسطيني للشطرنج دورة بمناسبة ذكرى يوم الارض ومعركة الكرامة ، ذلك يوم الجمعة 17-5 -2013 في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي . تقدم الحضور امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض و الحاج معين الحاج رئيس اتحاد الشطرنج في لبنان وجمهور غفير من مشجعي و لاعبي الشطرنج في الشمال .

شارك في الدورة عشرون لاعبا ولاعبة من كل الفئات العمرية بجو ساده الهدوء و التركيز العالي انتهت الدورة بفوز السيد محمد الجعفري منير بالمركز الاول و السيدين محمد حجو ومنير درويش بالمركز الثاني و السادة هشام عبد الهادي ومظهر دلال ونعيم قمر بالمركز الثالث .

القى السيد ابو جهاد كلمة نوه فيها بنشاط اتحاد الشطرنج و اهتمامه في نشر هذه اللعبة بين ابناء شعبنا الفلسطيني لما لها من اهمية على مستوى التنمية العقلية و التهذيب النفسي و اكد بان شعبنا الفلسطيني استطاع ان يحول النكبة الى ثورة و الثورة الى دولة فنحافظ على هذه الانجازات الكبيرة وفاء منا لدماء الشهداء.

و اضاف بان منطقة الشمال كانت و لا زالت تهتم بتنمية قدرات الشباب و في مقدمة اهتمامتها القدرات الرياضية متمنيا ان يتتابع نشاط الاتحااد باقامة دورات تدريبية للمهتمين بتعلم لعبة الشطرنج .

بدوره شكر الحاج معين امين سر المنطقة على التسهيلات التي يتم تامينها لانجاح الدورات التي تقام في المنطقة وهذا دليل على اهتمامها بالشباب ووعد بان تستمر الانشطة في منطقة الشمال على تقام دورات تدريبية في المستقبل القريب اذل سمحت الظروف . ونوه الحاج معين بالمستوى العالي الذي بلغه ابطال منطقة الشمال في لعبة الشطرنج و الذي يضعهم في مقدمة اللاعبين الفلسطينيين في لبنان .

ثم قدم الحاج معين شهادات التقدير لامين سر المنطقة والكؤوس للفائزين

دورة في الشطرنج في ذكرى يوم النكبة في مخيم البداوي

مقالات ذات صلة