الشتات الفلسطيني

اجتماع للفصائل واللجان الفلسطينية في “الرشيدية”

الرشيدية – وكالة القدس للأنباء

عقدت الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية والأهلية في منطقة صور، مساء اليوم الإثنين، اجتماعاً موسعاً في مركز “حركة الجهاد الإسلامي في مخيم الرشيدية، ناقشوا خلاله آخر التطورات السياسية في المنطقة، والمستجدات في المخيمات الفلسطينية في منطقة صور.

وتوجه المجتمعون بتحية إجلال واكبار لأبناء الشعب الفلسطيني الذين يخوضون المواجهة مع الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، ويقدمون أنفسهم وأرواحهم في سبيل الدفاع عن المقدسات.

وشدد المجتمعون على ضرورة انهاء الانقسام، وتحقيق الوحدة الوطنية، للحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني الهادف لتحرير فلسطين ودعم الانتفاضة.

وأكدوا على ضرورة الدعم والمؤازرة للأسير الصحفي محمد القيق وكافة الاسرى في سجون العدو الصهيوني، والعمل على تحريرهم بكافة السبل والوسائل.

وطالبوا كافة المؤسسات الحقوقية على مستوى العالم ببذل كل جهودها وتحملها مسؤولياتها أمام هذه القضية الهامة.

وتناقش المجتمعون في الجوانب المتعلقة بوضع المخيمات، سيما الإنسانية والاجتماعية منها، مشددين على ضرورة بذل الجهود في سبيل تذليل بعض المشاكل التي تواجه أهلنا في المخيمات.

وأكدوا في ختام جلستهم، التزامهم بكل ما يصدر عن خلية الأزمة ضد تقليصات “وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا”، وعدم الخروح عن القرارت الصادرة عن القيادة السياسية.

22:48 – 15 شباط, 2016

مقالات ذات صلة