الشتات الفلسطيني

بيان رابطة أبناء القدس في الشتات

رابطة أبناء القدس

في الشتات

سُبْحانَ الَّذي أَسْرى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِنَ المَسْجِدِ الحرام إلى المسجد الأَقْصى

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

إن خبر اغتيال المناضل الأسير المحرر القيادي عمر النايف داخل سفارة فلسطين في بلغاريا هو بمثابة فاجعة كبيرة وأليمة هزت الشعور الوطني والقومي العربي الفلسطيني بالشتات والوطن ودول محور المقاومة واستياء وتضامن كل أحرار العالم .

إننا ندين بشده ونستنكر بحدة العملية الإجرامية الموسادية الصهيونية التي من المستحيل أن تتم إلا بتنسيق مع المستعربين الأوسلوويين والمخترقين من أجهزة المخابرات الصهيونية والرجعية العربية والأمريكية.

في هذه المناسبة الأليمة نقدم للرفاق قادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولكل منتسبيها وأنصارها ومحبيها ولأهل المناضل البطل الشهيد أحر التعازي ولهم ولنا نحن شعب فلسطين العظيم أن نفتخر اليوم بشهيد الأمة الذي سطر تاريخاً مجيداً في أسطورة الصمود والمقاومة والمجابهة للاحتلال والعدوان.

يعتقد قادة الإجرام الصهاينة اليهود، عناتر الغرور والاستعلاء، ومعهم حفنة من العملاء والأجراء الانهزاميين المستسلمين عبدة الدولار أن اغتيالهم لشهيد القضية والثوابت الوطنية والمبادىء والفكر والرأي الحر ومكارم الأخلاق والإنسانية الحقه هو اغتيال وإنهاء للقضية الفلسطينية وحق العودة وتحرير الوطن من البحر إلى النهر . لقد اغتال المجرمون الجهلة القتلة السفلة جسد المناضل الكبير عمر النايف الطاهر ولكنهم لن يغيبوا روحه وفكره وإيمانه وإرادته وجيناته وخلقه وإنسانيته. هكذا فعلوا بسيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام قبل ألفي سنة، لكن فكره وإيمانه والرسالة التي كان يحملها هي أقوى الآن من أيام عهده.

باغتيالهم المناضل في داخل سفارة فلسطين فقد داسوا على حرمة وكرامة السلطة إن بقي عندهم كرامة وداسوا على كل القيم والاعراف الدبلوماسية الدولية، داسوا على كل المعايير الأخلاقية والإنسانية والوطنية.

إننا نطالب محمود عباس المسؤول الأول عن عملية الاغتيال والقوى الأمنية التي تنسق أمنياً مع قادة الإجرام أن يدعو السفير المذكور بالحضور فوراً إلى رام الله ومعه الطاقم الأمني والمخترقين، كما نطلب إجراء تحقيق دقيق من قبل قضاة محترفين وبحضور ممثل عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

كما إننا نطالب بغربلة شامله للعاملين في سفارات فلسطين من سفراء وموظفين ومراجعة مجهرية للسيرة الذاتية لكل منهم .

المجد للشهداء والرحمة والخزي والعار لكل العملاء والجبناء والدعم كل الدعم للأبطال الأسرى.

مقالات ذات صلة