الشتات الفلسطيني

الحاج رفعت يلتقي وفدا من اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد

قام وفد من اللجنة الشعبية -مخيم نهر البارد وعلى رأسه أمين سرّها الدوري أبو نزار خضر بزيارة إلى مقر شعبة نهر البارد للقاء الحاج رفعت شناعة أمين سر حركة فتح – اقليم لبنان، وذلك يوم الأحد الموافق ١٦-١٠-٢٠١٦ .

وقد ضم الوفد كل من الاخوة أبو نزار خضر وعماد موسى وناصر سويدان، كما حضر اللقاء أمين سر حركة فتح -شعبة نهر البارد الأخ أبو سليم غنيم ومسؤول المكتب الاعلامي للحركة في نهر البارد الأخ محمد أبو عرب .

وقد تحدث الوفد باسم أهالي نهر البارد مطالبين الحاج برفع صوتهم عاليا أمام جميع المعنيين بضرورة تطوير مستوصف الشهيد فتحي عرفات في نهر البارد كي يلبي احتياجات أبناء شعبنا الاستشفائية ، كما أشاروا إلى ضرورة الإسراع في عملية استكمال اعمار المخيم .

ومن جهته رحب الحاج رفعت بالوفد شاكرا جهودهم في حمل الأمانة ورفع صوت أبناء مخيم نهر البارد الذين سطروا أروع صفحات الصبر والصمود رغم المعاناة التي طال عمرها العشرة سنوات .

هذا وقد قام الأخ أبو نزار خضر بتسليم الحاج مذكرتين باسم اللجنة الشعبية لتصل إلى سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وأخرى لسيادة رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، وقد تضمنت المذكرتين رسائل مطلبية بضرورة تطوير مستوصف الشهيد فتحي عرفات .

مقالات ذات صلة