رياضة محلية

بنك القدس يقدم لباس رياضي لفريق الأمن الوطني في أريحا

قدم بنك القدس في أريحا بطقم ملابس رياضية لفريق الأمن الوطني لكرة القدم/ أريحا بحضور مسؤول الرياضة العسكرية في قيادة منطقة أريحا والأغوار وطاقم العلاقات العامة والسيد/ خليل المغربي مندوب عن مجلس إدارة البنك و رند عبده مديرة العلاقات العامة بنك القدس – الإدارة العامة.

وأعرب ممثلوا البنك عن اعتزازهم وثقتهم الكبيرة بفريق الأمن الوطني/ أريحا لمشاركات الفريق في البطولات المتعددة، وأضافوا أن البنك يقف دائما إلى جانب العديد من المؤسسات لتشمل كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية.

مؤكدين إلى أن البنك لديه خطة تطويرية لدعم كافة الأنشطة الرياضية المختلفة واننا نعتز كثيرا بهذه الشراكة مع فريق الأمن الوطني/ أريحا لما له من سمعة طيبة على صعيد الأنشطة الرياضية .

فيما قدم ممثلو قيادة المنطقة الشكر الجزيل لبنك القدس على دعمهم المتواصل للرياضة الفلسطينية، ورعايتها لفريق الأمن الوطني لكرة القدم مؤكدين على الاستمرار بالتعاون مع البنك في المستقبل في العديد من الأنشطة، وأن الفريق سيرتدي الملابس المقدمة من البنك في بطولة قائد القوات الرابعة التي ستنطلق يوم الأحد الموافق 23/11/2014 على استاد اريحا الدولي ويشارك فيها 9 فرق يمثلون كافة المحافظات الشمالية.

بنك القدس يقدم لباس رياضي لفريق الأمن الوطني في أريحا

بنك القدس يقدم لباس رياضي لفريق الأمن الوطني في أريحا

مقالات ذات صلة