شؤون فلسطينية

بمشاركة شخصيات وطنية وعلماء ومؤثرين المؤتمر الشعبي ينظم أمسية رمضانية رقمية لجمع التبرعات لصالح حملة المؤاخاة الأسرية مع قطاع غزة

قال الدكتور أنس الحاج رئيس منسقية قطر ومنسق الحملة، الأحد 17-3-2024، إن المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج سيعقد أمسية رمضانية خيرية عبر المنصات الرقمية بعنوان “يوم المؤاخاة”، لجمع التبرعات المالية لدعم وإسناد أهالي قطاع غزة في ظل حرب الإبادة والتجويع التي يتعرضون لها بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل للشهر السادس على التوالي.

وأشار الحاج إلى أن الأوضاع الإنسانية المتدهورة في قطاع غزة بسبب العدوان الإسرائيلي، تستوجب تحركا إنسانيا لتقديم الدعم والمساعدة للعائلات الفلسطينية في قطاع غزة، وفي هذا الإطار أطلق المؤتمر الشعبي حملة المؤاخاة الأسرية بهدف تعزيز صمود العائلات في القطاع وتقديم العون لها.

ونوه منسق الحملة إلى أن الأمسية ستكون يوم الخميس المقبل 21-3-2024، من الساعة التاسعة مساء بتوقيت القدس المحتلة، وستشارك فيها شخصيات وعلماء من مختلف دول العالم للتأكيد على مركزية القضية الفلسطينية والاولوية في تقديم المساعدة لسكان قطاع غزة.

وأضاف الحاج:” هدف الحملة الإلكترونية هو جمع مليون دولار ضمن مشاريع حملة المؤاخاة والذي تنفذه مؤسسة وجدان الخيرية داخل قطاع غزة، حيث تم تقديم كفالات مالية لعدد من العائلات النازحة داخل قطاع غزة”.

ودعا الحاج أبناء الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية واحرار العالم إلى المشاركة الواسعة في يوم المؤاخاة والتبرع لصالح دعم صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة