الرئيسية | رياضة عالمية | ريال زيزو المنتشي يواجه خيخون.. وبرشلونة الجريح يستضيف سوسيداد
ريال زيزو المنتشي يواجه خيخون.. وبرشلونة الجريح يستضيف سوسيداد

ريال زيزو المنتشي يواجه خيخون.. وبرشلونة الجريح يستضيف سوسيداد

سيحاول نادي برشلونة استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج من حالة الكآبة، وذلك حين يستضيف ريال سوسيداد غدا، في إطار منافسات المرحلة الـ 32 من الدوري الإسباني.

وتعرض برشلونة لهزيمتين في آخر مباراتين، الأولى كانت في الدوري الإسباني أمام ملقا (0-2)، والثانية في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة، ليدخل الفريق الكاتالوني في دوامة النتائج السلبية في وقت حرج من الموسم.

وباتت مهمة الويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة صعبة في قيادة الفريق للتتويج بالثلاثية (الدوري الإسباني والكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا)، في آخر موسم يقود فيه سفينة النادي الكاتالوني، بعدما أكد في وقت سابق نيته ترك البلوغرانا بعد نهاية الموسم الحالي.

ويتعين على نادي برشلونة الفوز على سوسيداد لإسعاد جماهيره المتعطشة للانتصارات أولا، ثم انتظار أي تعثر لريال مدريد، لإنعاش حظوظه في الفوز بلقب الليغا.

وواجه برشلونة على ملعبه وتحت قيادة إنريكي ريال سوسيداد في ثلاث مناسبات سابقة، حسمها الفريق الكاتالوني جميعها لصالحه.

وستكون مباراة سوسيداد المحطة الأولى والأخيرة لكتيبة إنريكي قبل مواجهة السيدة العجوز مجددا، في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيحاول أصدقاء ميسي تكرار ريمونتادا باريس سان جيرمان التاريخية، لتعويض خسارة الذهاب أمام اليوفي (0-3)

في المقابل، فإن ريال مدريد، يعود لمنافسات الليغا، وهو منتشٍ بالفوز على بايرن ميونيخ في دوري الأبطال (2-1)، بمواجهة مضيفه سبورتينج خيخون المتعثر، ضمن منافسات المرحلة الـ 32.

وينفرد النادي الملكي، الذي يملك في جعبته مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، بصدارة الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف.

وتصب كل الترشيحات في مصلحة ريال مدريد لتجاوز عقبة خيخون ومواصلة زحفه نحو التتويج بلقب الليغا، الذي غاب عن خزائنه منذ 2012.

وتفتتح اليوم منافسات المرحلة الـ 32 من الليغا، بمواجهة تجمع أتلتيك بيلباو بضيفه لاس بالماس، على أن تستكمل بقية مباريات المرحلة السبت الأحد والاثنين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد صلاح يقود مصر لكأس العالم بعد غياب 28 سنه

أحرز محمد صلاح هدفين، أحدهما من ركلة جزاء في نهاية ...