الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | بيان صادر عن التجمع الفلسطيني في ألمانيا الموضوع: إنتخاب مسؤول جديد و نائب له لمنطقة برلين .

بيان صادر عن التجمع الفلسطيني في ألمانيا الموضوع: إنتخاب مسؤول جديد و نائب له لمنطقة برلين .

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن التجمع الفلسطيني في ألمانيا

الموضوع: إنتخاب مسؤول جديد و نائب له لمنطقة برلين .

في دورته الإنتخابية العادية و كالمعتاد عقد التجمع الفلسطيني في ألمانيا في منطقة برلين لقاء إداري حضره أعضاء التجمع في منطقة برلين للقيام بعملية إنتخاب مسؤول لمنطقة برلين و نائبا له .

أدار اللقاء رئيس لجنة الإنتخابات الأستاذ الفاضل محمد فاعور و الذي إستهله مرحبا بالسادة الأعضاء و الضيوف الكرام و مذكرا الجميع بالواجبات الملقاة على عاتق أعضاء التجمع من مهام كبيرة و ذات أهمية تنعكس على شعبنا في ألمانيا و الداخل الفلسطيني بالخير و التكافل و المساهمة على الثبات و الصمود .

بدوره أكد د. سهيل أبو شمالة رئيس التجمع الفلسطيني في ألمانيا و الذي حضر شخصيا إلى برلين لحضور اللقاء أهمية تفاعل التجمع مع محيطه الفلسطيني و العربي و الألماني لكي يتمكن من تحقيق أهدافه و رؤيته محملا السادة الحضور أمانة التجمع في منطقة برلين لما لها من أهمية على مستوى ألمانيا و أوروبا من حيث نوعية و عدد شعبنا الفلسطيني و الذي يزيد عن أكثر من أربعين ألف حسب إحدى الإحصائيات في برلين وحدها .

من جانبه و كضيف شرف على اللقاء شرح الأستاذ ماجد الزير رئيس مركز العودة الفلسطيني في لندن و رئيس مؤتمر فلسطينيي أوروبا نتيجة الحراك الجماعي الفلسطيني على مستوى أوروبا و الذي تحول مع السنين لعمل مرتب و منسق يشكل داعمة شعبية و قانونية لشعبنا في الداخل و في الشتات، مؤكدا أيضا أن دور الأجيال الفلسطينية الناشئة في أوروبا بدأ يظهر و ينمو و يتطور ليكونوا روافد للعمل المؤسسي في أوروبا .

ثم ناقش الأعضاء التقرير الأدبي الذي عرضه الأستاذ الكريم عبد الحميد الخطيب رئيس منطقة برلين، و بعد شكر الإدارة و إعفائها من مسؤولياتها الإدارية و المالية تم إجراء إنتخابات لمنطقة برلين و التي أفرزت:

الأستاذ خالد الظاهر – أبو صهيب مسؤول منطقة برلين

الأستاذ وليد عثمان – أبو محمود نائب المسؤول

سائلين المولى عز و جل لهم التوفيق و السداد في خدمة قضيتنا العادلة و شعبنا العظيم و الله ولي التوفيق .

التجمع الفلسطيني في ألمانيا

الأحد الموافق: 21.12.201









اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نشرة اخبارية بالعربية بصوت النائب الآلماني الفلسطيني عبد الكريم عراقي

http://radiomw.tv/wp-content/uploads/2017/11/2017.11.10-59-Ohne-Musik.mp3