الرئيسية | أخبار الجاليات العربية | تحية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ذكرى انطلاقتها التاسعة والأربعين

تحية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ذكرى انطلاقتها التاسعة والأربعين

اتحاد الصمود والمقاومة حتى العودة

– الأمانة العامة – برشلونة

– بيان –

تحية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ذكرى انطلاقتها التاسعة والأربعين ..

الرفيق القائد أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ..

الرفيق ابو أحمد فؤاد نائب المين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين . .

الرفاق اعضاء المكتب السياسي ، واللجنة المركزية ، وكوادر وأعضاء وقواعد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، في الوطن والشتات والمهاجر ..

بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، فإن الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا – الشتات – وعموم الجالية الفلسطينية والعربية في أوروبا ، تهنيء الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في هذه المناسبة الوطنية المتميزة .

ايها الرفاق ..

لقد كان لانطلاقة جبهتكم ، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، الأثر البالغ في مسيرة نضال شعبنا الفلسطيني ، وفي تعزيز كفاحه البطولي ضد الاحتلال الصهيوني ، فقد شكلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، منذ انطلاقتها ، علامة فارقة في الثورة الفلسطينية المعاصرة ، فجاءت عملياتها الفدائية ، في بواكير الثورة الفلسطينية ، لتضفي أثراً بالغاً في سياق الثورة الفلسطينية المعاصرة ، حيثُ استنهضت القدرات الوطنية الفلسطينية والعربية ، وأيقظت الرأي العام العالمي ، عبر ايضاح عدالة القضية الفلسطينية ، ذلك الرأي الذي كان غافلاً ، ومتكئاً على وسادة التضليل الصهيوني وتعميته . وقد جاءت انطلاقة جبهتكم لتضفي على الثورة الفلسطينية المعاصرة المحتوى الديمقراطي .

لقد كان ، ايها الرفاق ، القائد الرمز ( جورج حبش ) علماً وطنياً فلسطينياً يُجمع الشعب الفلسطيني على قيادته وثوريته . ولا يمكن لشعبنا الفلسطيني المناضل أن ينسى القادة العظام ، والرموز الوطنية لجبهتكم الذين قضوا في المسيرة النضالية لكفاح الشعب الفلسطيني فكان القائد الوطني الكبير ابو علي مصطفى فارساً للساحة الفلسطينية ، الذي قاد الجبهة الشعبية في أصعب الظروف الفلسطينية والعربية ، مؤكداً باستشهاده أن العدو الصهيوني لا يرعى ذمة أو عهداً . وفي هذه المناسبة الوطنية نتذكر معكم أيها الرفاق ، شهداء الجبهة الذين هم شهداء الثورة الفلسطينية والشعب الفلسطيني ،

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروكسل تحتضن المؤتمر الأوروبي الأول حول لمناهضة الاستيطان الإسرائيلي

منظمة التحرير الفلسطينية اللجنة التنفيذية نابلس – رام الله بروكسل ...