الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | اعتصام تضامني مع الاسرى في مخيم البداوي

اعتصام تضامني مع الاسرى في مخيم البداوي

اقامت حركة فتح اعتصام تضامني مع الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني المضربين عن الطعام منذ ٤٤ يوما وذلك يوم الخميس ٥_٦_٢٠١٤ في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي.

حضره ممثلو الفصائل الفلسطينية وقوى واحزاب لبنانية وجماهير من مخيمات الشمال ومدينة طرابلس والمنية. تحدث الاخ ابو جهاد فياض امين سر حركة فتح في منطقة الشمال مؤكدا بان الحركة الاسيرة تصنع غدنا بتحديها للجلادين الصهاينة وبان المصالحة الفلسطينية افضت الى حكومة الوفاق الوطني التي عليها ان تحصن الوحدة الوطنية وعلى الامة العربية ان تدعم اهالي القدس وان تعمل على المطالبة باطلاق الاسرى في المحافل الدولية .

ثم توالى على الكلام كل من السيد ابو اللواء القيادي في حركة الجهاد الاسلامي والسيد عاطف خليل مسؤول الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في الشمال والسيد عبد الله الشمالي مسؤول المرابطون في الشمال والسيد ابو وسيم مرزوق مسؤول حزب الشعب في الشمال والسيد جمال سكاف رئيس لحنة الاسير يحي سكاف والسيد خالد المصري عضو قيادة المؤتمر الشعبي اللبناني ، اجمع المتحدثون على ضرورة توحيد الجهود من اجل العمل على اطلاق الاسرى من سجون الاحتلال.



اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...