اخبار الوطن العربي

امال حمد تهنئ قائمة حركة فتح بفوزها في انتخابات نقابة العاملين بجامعة الازهر بغزة

امال حمد تهنئ قائمة حركة فتح بفوزها في انتخابات نقابة العاملين بجامعة الازهر بغزة

14-3-2013

فازت قائمة حركة ‘فتح’ في انتخابات نقابة العاملين في جامعة الازهر بغزة واكدت ان نقابة العاملين الجديدة هى خير من يحمل الامانة من أجل سير العملية التعليمية وانارة الدرب للطلبة فى ظل الظروف القاسية التى تعانيها غزة من احتلال وحصار وانقسام فلسطيني .

وقالت حمد فى تصريح لها اليوم ” اننا نفتخر بهذا الفوز الساحق فى جامعة عريقة مثل الازهر تحمل فكرا مستنيرا تواكب التقدم العلمي وتحرص على تحقيق الجودة والنوعية في مختلف تخصصاتها العلمية والأدبية والتربوية المتنوعة لتخرج أجيال فلسطينية من الشباب الفاعل، القادر على خدمة وطنه وتحقيق الخير للطلبة فهي ترفد الحياة الفلسطينية بكوادر مهنية متخصصة ترتقي بالواقع الذى نعيشه ”

وأضافت حمد ” جامعة الأزهر بغزة بمختلف أجسامها الأكاديمية والإدارية من خلال الفوز الساحق سوف تؤكد بأنها شعلة من الحيوية والنشاط، تدفع بمسيرتها نحو الرقي والتقدم وتشق طريق النجاح بتألق وإبداع وبمزيد من الرغبة في العمل الجاد والعطاء المتواصل لتصبح منارة علمية شامخة تضئ سماء وطننا الغالي ويجب علينا جميعا الحفاظ عليها ” .

وكانت قد ترشحت للانتخابات قائمة لحركة فتح واخرى لحركة حماس، حيث فازت ‘فتح’ في انتخابات النقابة بحصولها على كافة مقاعد النقابة التسعة، (6 اكاديمين و3 اداريين).

وحصل كل من د. احمد التيان على 408 صوت، ود.مازن صباح على 391 صوتا، ود.محمد عقيلان 394 صوتا، ود.خلدون ابو الجم 332 صوتا، ود.محمد هاشم الاغا 321 صوتا، ود. ايمن شاهين 352 صوتا، اما الاداريين فهم :احمد الكحلوت 318 صوتا -جهاد ابو موسى 348 صوتا – شريف البحيصي 336 صوتا.

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح

اللجنة المركزية

مفوضية التنمية الاجتماعية

مقالات ذات صلة