اخبار الوطن العربي

هاكرز لبنانيون || يحددون ساعة الصفر لمهاجمة إسرائيل

هدّدت مجموعة “قـادمون”، العدو الاسرائيلي بشن هجمات إلكترونية على مؤسسات تابعة له، عسكرية ومدينة، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 15 لتحرير جنوب لبنان.

وحمل بيان يحمل توقيع المجموعة المؤلفة من قراصنة لبنانيون نفذت في وقتٍ سابق من هذا العام هجمات إلكترونية عدة نجحت خلالها بإيقاف العمل بمواقع صهيونية عدة ابرزها موقع وزارة الدفاع انه “ستقوم مجموعة قادمون بحملة الكترونية مضادة على مجموعة كبيرة من مواقع العدو الصهيوني ومؤسساته بمناسبة عيد المقاومة والتحرير يوم الاثنين الموافق في 25 أيار 2015 والتوقيع سيكون توقيع قادة المقاومة اهداء من المجموعة تخليداً لأرواح القادة الشهداء وجميع الشهداء الذين قدموا دمائهم لنحيا بعزّة وكرامة”.

أحد أعضاء المجموعة ويطلق على نفسه اسم “مُجاهد” كتب عبر البريد الالكتروني: “ستكون هذه الهجمة موازية لانتصارات المقاومة ولتذكير العدو دوماً كيف تم طرده من اراضينا بإزلال”. وتابع: “يوم الاثنين سيكون مفصلياً، فلينتظرونـا”.

وتوجه “مجاهد” بدعوة جميع الهاكز المحترفين في لبنان وسوريا والعالم العربي للمشاركة في تلك الحملة إن عبر التنسيق مع “قادمون” او عبر مبادرات فردية من أجل زيادة الضغط الالكتروني على العدو الاسرائيلي وذلك عبر التنسيق من خلال صفحة قادمون على الفايسبوك “https://www.facebook.com/Kadimoun313“.

ولاحقاً أعلنت منظمة “قادمون الالكترونية” المختصة بأعمال القرصنة والحرب الالكترونية الموجهة نحو العدو الاسرائيلي، انها أنهت الاستعدادات لما اطلقت عليه “يوم الحساب” في 25 أيار الجاري المصادف لذكرى تحرير جنوب لبنان من الاحتلال.

وعلم ان “شبان سوريون ابدوا إستعدادهم للمشاركة في ساعة الصفر المحددة من قبل قادمون عبر إستهداف مجموعة أهداف إلكترونية يمتلكها هؤلاء”.

الحدث نيوز

2015 – أيار – 24

مقالات ذات صلة