اخبار الوطن العربي

حماس تحذر الاحتلال وقادته المتطرّفين من مغبّة تدنيس الأقصى وباحاته

دعت جماهير شعبنا إلى الرّباط والتصدّي لجرائم الاحتلال

حماس تحذر الاحتلال وقادته المتطرّفين من مغبّة تدنيس الأقصى وباحاته

موقع حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الثلاثاء 26-3-2013

حذرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الاحتلال الصهيوني وقادته المتطرّفين من مغبّة اقتحام الأقصى المبارك وتدنيس باحاته؛ خاصة بعد دعوة الإرهابي المتطرّف “موشيه فيجلين” إلى اقتحام المسجد الأقصى، وإعلان معهد المتحف الصهيوني إقامة حفل افتتاح مقرّه أمام ساحة البراق يوم غد الأربعاء.

وحمّلت حماس في بيان صحفي صادر عن مكتبها الإعلامي الثلاثاء المسؤولية الكاملة عن التداعيات الخطيرة لإقامة حفل أمام ساحة البراق التي تعدُّ جزءاً لا يتجزأ من المسجد الأقصى المبارك،

وشدّدت حماس على أنَّ أيَّ تدنيس للأقصى وباحاته هو خط أحمر وجريمة لن تمر دون عقاب، ولن تبقى جماهير شعبنا الفلسطيني مكتوفة الأيدي وستدافع عن مسجدها بكل ما تملك.

وأكَّدت أنَّ تلك الدَّعوات الصهيونية ما هي إلاّ محاولات يائسة لفرض أمر واقع لن يفلح في تغييب الحقائق وطمس المعالم والمقدسات الإسلامية.

ودعت الحركة في بيانها القادة والزعماء العرب المجتمعين في الدوحة إلى الخروج بقرارات عملية تلبي طموحات شعبنا الفلسطيني وتحمي الأقصى والمقدسات من خطر التهويد الحقيقي، كما ودعت جماهير شعبنا الصامد إلى الرِّباط في الأقصى المبارك والتصدّي لجرائم الاحتلال الصهيوني

مقالات ذات صلة