اخبار الوطن العربي

مزهر: هناك جهات مشبوهة تحاول دق أسافين لتوتير العلاقة التاريخية بين فلسطين ومصر

مزهر: هناك جهات مشبوهة تحاول دق أسافين لتوتير العلاقة التاريخية بين فلسطين ومصر

2013-03-28

طالب عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر القوى الوطنية داخل مصر بالقدوم إلى قطاع غزة لعقد لقاءات ومشاورات مع نظيراتها الفلسطينية في كل القضايا المشتركة لمحاصرة كل أشكال التوتر التي تصاعدت مؤخراً، وتفويت الفرصة على الجهات المشبوهة التي تحاول الوقيعة بين الشعبين.

وقال مزهر في مقابلة متلفزة على قناة فلسطين اليوم : ” هناك جهات مشبوهة تحاول دق اسفين لتوتير العلاقة التاريخية بين الشعبين المصري والفلسطيني، ودولة الارهاب والاحتلال تعمل دائماً للإيقاع بين الشعبين في محاولة لإثناء مصر عن دورها القومي والعروبي الداعم للقضية الفلسطينية”.

وعبّر مزهر عن اعتزاز الشعب الفلسطيني بالتضحيات التي قدّمها الشعب المصري وجيشه من أجل القضية الفلسطينية، حيث شكّلت وما زالت الشقيقة مصر الحاضنة التاريخية للقضية لقضية شعبنا.

ورأى مزهر بأن أيادي الاحتلال الصهيوني ليست بعيدة عن الجريمة التي وقعت بحق جنود الجيش المصري، في محاولة للإيقاع بين الشعبين.

واعتبر مزهر أن الرد على هذه المؤامرة التي تحاك ضد مصر وفلسطين، بتعزيز العلاقات الثنائية واستجابة حركتي فتح وحماس للجهود المصرية بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية في مواجهة الاحتلال، بما في ذلك رفع الحصار الظالم المفروض على شعبنا، من خلال تسهيل التنقل والتحرك على معبر رفح الذي يعتبر الشريان الرئيسي والأساسي لشعبنا.

مقالات ذات صلة