الشتات الفلسطيني

قيادة حركة فتح في الشمال تزور دارة آل سكاف في المنية

في الذكرى السنوية لعملية كمال عدوان البطولية قام امين سر حركة فتح في منطقة الشمال السيد ابو جهاد فياض يرافقه اعضاء من قيادة المنطقة وامين سر شعبة المنية واعضاء من شعبة المنية بزيارة منزل الاسير يحيى سكاف وذلك بمناسبة الذكرى السنوية لعملية كمال عدوان البطولية . ذلك يوم الثلاثاء 9 – 4 -2013

اكد الاخ ابو جهاد على اهمية العملية البطولية التي اعلنت خلالها الشهيدة البطلة دلال المغربي دولة فلسطين لمدة سبع ساعات فكانت اول رئيسة لدولة فلسطين .

وكان يحيى سكاف احد ابطال هذه العملية البطولية واحد من ثلاثة ممن نجو من ابطال هذه العملية ، وهو لا زال يقبع في عتمة السجون الاسرائيلية بانتظار ان يتم اطلاق سراحه بالقريب العاجل ان شاء الله .

وثمن فياض تضحيات ابطال حركة فتح وعلى راسهم الاسير يحيى سكاف والشهيد عامر عامرية وعشرات الالاف من الشهداء والاسرى الفلسطينيين والعرب .

ثمن السيد جمال سكاف زيارة قيادة حركة فتح واكد بان القضية الفلسطينية كانت ولازالت تسكن قلوب كل الشرفاء في العالم العربي والاسلامي .

واكد سكاف على ثقة العائلة الكبيرة بحركة فتح ورجالها الذين سوف يعملون كل جهدهم من اجل اطلاق سراح يحيى سكاف ورفاقه الاسرى الفلسطينيين والعرب.

وشدد سكاف على اهمية دور الاعلام الذي يبرز قضية اسرانا لجمع التعاطف الدولي مع قضيتهم والضغط على الاحتلال الصهيوني لاطلاق سراحهم .

وقدم الاخ امين سر منطقة الشمال درع القدس وفاءً وتقديراً لتضحيات عائلة الاسير يحيى سكاف وتحملها المعاناة طيلة 34 عاماً بانتظار اطلاق سراح ابنهم الاسير البطل يحيى محمد سكاف.

مقالات ذات صلة