اخبار الوطن العربي

الشبيبة الفتحاوية تهنىء الطلبة الناجحين وتعلن ارقام ممثلي طواقم الارشاد والاستقبال

هنأت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية في بيان لها الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وذويهم وجماهير شعبنا الفلسطيني على نجاحهم في الثانوية العامة، مشيرة بان الطلبة الناجحين هم فرسان الوطن وسفرائه وحملة لواء العلم والمقاومة والابداع .

وقالت شبيبة فتح في بيانها بأن هذا اليوم هو يوم يفرح فيه الشهداء والاسرى والجرحى والمبعدين ويرتفع فيه علم فلسطين خفاقا فوق ماذن وكنائس الوطن ، مؤكدة بأن العلم يندرج في اطار المقاومة المثمرة والواعية التي تميز شعبنا وتجذر وجوده في الارض داعية الطلبة وذويهم الى اختيار التخصصات التي تتناسب مع احتياج السوق مستقبلا .

كما وشكرت شبيبة فتح وزارة التربية والتعليم بطواقمها الادارية والفنية والاكاديمية، التي واصلت الليل بالنهار لاخراج هذا العرس الوطني بهذا النجاح والابداع، مؤكدة بان اعلان النتائج في جناحي الوطن بشكل موحد هو رسالة وحدة خطها طلبتنا البواسل وصناع فجر الغد الفلسطيني الخالي من الانقسام والاحتلال .

وابرقت الشبيبة رسالة للطلبة والطالبات الذين لم يحالفهم النجاح متمنية لهم النجاح والتفوق في المستقبل القريب .

ودعت حركة الشبيبة الفتحاوية الطلبة الناجحين بالتوجه الى طواقم ارشاد الـشبيبة ومجالس اتحاد الطلبة في مختلف الجامعات والكليات والمعاهد، واعلنت ان أرقام ممثلين عن لجان الارشاد في مختلف المؤسسات التعليمية سيتم الاعلان عنها خلال عبر صفحة حركة الشبيبة الفتحاوية للتواصل الاجتماعي .

الرابط : https://www.facebook.com/fatahyouth

مقالات ذات صلة