اخبار الوطن العربي

حركة التوحيد تؤكد رفضها القتل العبثي ، حروب الفتنة البغيضة لا يستفيد منها إلا اليهود الصهاينة‏

بسم الله الرحمن الرحيم

المكتب الإعلامي – طرابلس لبنان – الجمعة 14-6-2013

حركة التوحيد تؤكد رفضها القتل العبثي ، حروب الفتنة البغيضة لا يستفيد منها إلا اليهود الصهاينة‏

اسفت حركة التوحيد الإسلامي – مجلس القيادة على المجازر التي تُرتكب في بلاد الشام عموماً وسوريا خصوصاً , وأخرها ما حصل في محافظة دير الزور بقرية “حطله” من مجزرة مدانة في كل المعايير الدينية والانسانية , وهنا تتساءل الحركة هل ذبح رجل هو وزجته وابنه الصغير عمل بطولي؟ .. أم عمل إجرامي مقيت , والرجل رجل دعوة لوحدة الأمة وللوفاق بين المسلمين , وهل لهذه العمليات الاجرامية من مبرر شرعي أم أنه تمرد على النصوص الشرعية التي حرمت الغدر والخيانة عملاً بقوله تعالى ( وَأَوْفُواْ بِالْعَهْدِ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْؤُولاً (.

وقد دعت الحركة إلى لقاء علمائي موسع للبحث واصدار الفتاوي والمواقف المناسبة لما هو كائنٌ من فتن واقتتال لا يخدم إلا المشروع “الصهيو أمريكي” وتعرية خوارج هذا العصر وكشفهم للرأي العام .

ودعت الحركة كافة الأطياف الإسلامية إلى الوحدة والوقوف عند النصوص الشرعية عملاً بقوله تعالى ( وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ (.

وتؤكد الحركة رفضها التام لكل أنواع الاقتتال ولا سيما القتل العبثي , وترى ان الحرب الطائفية قد ظهرت وبرزت بكل شناعتها وأن كل هذا القتل الذي يجري في بلادنا لا يخدم ولا طرف من الأطراف وأن حروب الفتنة البغيضة لا يستفيد منها إلا اليهود الصهاينة ومن والاهم وركب في ركبهم .

المكتب الإعلامي الإسلامي – طرابلس لبنان – الجمعة 14 حزيران 2013 مـــ الموافق له 5 شعبان 1434 هـ

www.attawhed.org

مقالات ذات صلة