اخبار الوطن العربي

لجنة اصدقاء الاسير سكاف زارت مقر الرابطة الأهلية

الإثنين 18 تشرين الثاني 2013 الساعة 16:27

وطنية – زار وفد من “لجنة وأصدقاء الأسير يحيى سكاف” مقر الرابطة الأهلية في بيروت، لمناسبة مرور اربعين عاما على تأسيسها، وذلك في إطار متابعتها لقضية سكاف، بحسب بيان صادر عن اللجنة.

وكان في استقبال الوفد، بحسب البيان، “شخصيات وجمعيات بيروتية وفي مقدمتهم رئيس ومؤسس الرابطة الأهلية راجي الحكيم الذي شكر الوفد على زيارته، مشيدا بالأسير يحيى سكاف، معتبرا ان قضيته تعنينا جميعا خاصة ان الأسير يحيى سكاف هو من أوائل اللبنانيين المقاومين الذين وقفوا مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة”.

وأكد الحكيم ان “مقر الرابطة الأهلية هو مقر للجنة وعائلة الأسير يحيى سكاف وان الرابطة ستقوم بالتعاون مع لجنة الأسير وعائلته بنشاطات دعما لقضيته، وهي تعتبر ان هذه القضية هي قضية مشرفة ولن يهدأ لنا بال حتى تحرير الأسير يحيى سكاف وعودته الى وطنه وأهله”.

وأشاد جمال سكاف بإسم الوفد “بالتضحيات التي قدمتها الرابطة الأهلية في مواجهة العدو أثناء الإجتياح الإسرائيلي لبيروت، والتي استشهد إثنان وعشرون مناضلا من أعضائها”.

وأكد “ضرورة التعاون والتنسيق بين جميع القوى الوطنية لمواجهة العدو ومؤامراته والفتن التي يغذيها”، وجرى تقديم دروع تذكارية.

======س.ق.

مقالات ذات صلة