اخبار الوطن العربي

حمدان استقبل وفدا من لجنة الاسير سكاف

إستقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان، وفدا من “لجنة الأسير يحيى سكاف” يتقدمهم جمال سكاف ، الذي اشار بعد اللقاء الى ان “بيروت والمرابطون وأهل بيروت أخرجوا العدو الإسرائيلي من خلال المقاومة كما هزم أهل الجنوب العدو الإسرائيلي وحطموا أسطورة جيشه” .

ورأى ان “خيار المقاومة الذي أعاد للأمة كرامتها وهزم العدو بقيادة قائد المقاومة السيد حسن نصرالله، هو السبيل الوحيد لتحرير ما تبقى لنا من أرض محتلة وبفضل المقاومة سنحرر فلسطين وكذلك الأسرى وفي مقدمتهم الأسير يحيى سكاف الذي يتعرض لأبشع أنواع التعذيب والعزل والظلم والإضطهاد على أيدي المجرمين الصهاينة”.

و قدم الوفد للعميد حمدان صورة للأسير يحيى سكاف عربون تقدير ووفاء لجهوده ودعمه لقضية الأسير سكاف.

حمدان

بدوره توجه حمدان “بالتحية إلى السيد نصرالله القائد والمقاوم العربي، وهو التعبير الحقيقي لكل المناضلين والمجاهدين من أجل الحفاظ على إرثنا العربي الذي يثبت يوما بعد يوم أنه تراكم نضالي وامتداد تاريخي نضالي مقاوم لكل هذه الأمة”.

وثمن حمدان “دور السيد نصر الله في السعي الدائم وبكل الوسائل لاطلاق سراح الأسير سكاف”، مؤكدا “أن أهل الشمال كل الشمال هم مقاومون”.

وجدد حمدان “الدعم والتأييد للجيش الوطني اللبناني”، داعيا إياه “لأن يضرب بيد من حديد كل من يحاول ضرب الإستقرار في بيروت وفي كل المناطق اللبنانية”، مؤكدا أن “كل أبناء الطريق الجديدة هم من صنعوا المقاومة”.

حمدان استقبل وفدا من لجنة الاسير سكاف

حمدان استقبل وفدا من لجنة الاسير سكاف

الأربعاء 26 آذار

مقالات ذات صلة