اخبار الوطن العربي

رئيس غرفة صيدا الى برلين لتمثيل اتحاد الغرف

غادر رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح الى برلين لتمثيل اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في افتتاح الجناح اللبناني في معرض برلين “فروت لوجيستيكا 2016″، بمشاركة رئيس اللجنة الزراعية في اتحاد الغرف رفلة دبانة وعدد من المصدرين الزراعيين.

والمعرض الذي ستستضيفه برلين بين 3 شباط الحالي و 5 شباط منه، هو من اكبر المعارض في العالم التي تقام لتجارة المنتجات الزراعية الطازجة وتشارك فيه عشرات الدول من مختلف قارات في العالم.

وقال صالح: “اننا على ثقة بأن مشاركة المنتجات الزراعية اللبنانية في معرض برلين لهذا العام ستكون مختلفة عن الاعوام السابقة من كل النواحي لأننا في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب، وبالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان وغرفة بيروت وجبل لبنان وغرفتي زحلة والشمال، أولينا مشاركة المنتجات الزراعية اللبنانية في الجناح المخصص للبنان عناية خاصة لجهة إشراك اكبر قدر من المنتجات الزراعية وخصوصا زيت الزيتون والبطاطا والعنب والتفاح والافوكادو والحمضيات وغيرها من المنتجات الزراعية الطازجة، اضافة الى تنظيم الجناح اللبناني شكلا ومضمونا بما يليق بلبنان وقطاعه الزراعي”.

وتمنى ان “تشكل مشاركة القطاع الزراعي في هذا المعرض الدولي مدخلا للمنتجات الزراعية اللبنانية الى المنافسة في الاسواق العالمية”.

2016 – شباط – 02

مقالات ذات صلة