رياضة محلية

الفدائي يتعادل في ودية اتحاد كلباء

تعادل منتخبنا الوطني مع نادي اتحاد كلباء الإماراتي بهدفين لكل منهما ، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس بنادي الاتحاد .

تقدم نادي اتحاد كلباء من ركلة جزاء عن طريق إبراهيم المنصوري في الدقيقة 15 ، لكن أشرف نعمان عدل النتيجة بعدها بدقيقة واحدة ، قبل أن يسجل هشام الصالحي الهدف الثاني في الدقيقة 52 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ، ليخطف عبدالعزيز عبدالله هدف التعادل في الدقيقة 80 .

بدأ الفدائي المباراة بخطة 4-4-2 ،في حراسة المرمى رمزي صالح ، في خط الدفاع موسى أبوجزر ، خالد مهدي ، عبدالسلام السويركي ، مصعب البطاط ، في خط الوسط خضر أبوحماد ، هشام الصالحي ، حسام أبوصالح ، أحمد ماهر ، وفي الهجوم أشرف نعمان وإبراهيم سويدان .

رغم استحواذ منتخبنا على الكرة وأفضليته في وسط الملعب ، لكن اتحاد كلباء كان البادئ بالتسجيل ، من ركلة جزاء بعد مرور ربع ساعة سجلها عبدالعزيز عبدالله .

ورد الفدائي كان سريعاً بعد الهدف مباشرة بكرة طويلة من هشام الصالحي توغل بها أشرف نعمان وسجل هدف التعادل .

النادي الإماراتي ضغط على حامل الكرة بشكل كبير ، ومنتخبنا اعتمد على نعمان في اختراقات دفاعات كلباء ، ومحاولات بكرات طويلة لكنها لم تنجح .

وتركز اللعب في وسط الملعب ، مع غياب للخطورة من كلا الفريقين استمرت حتى الدقيقة 40 بتسديدة من خضر أبوحماد علت العارضة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .

تغييرات بالجملة شهدها الشوط الثاني ، بدخول توفيق علي ، عبداللطيف البهداري ، رائد فارس ،مراد اسماعيل ، محمد قاسم ، إياد أبوغرقود ، مع بقاء خالد مهدي ، موسى أبوجزر ، هشام الصالحي ، أحمد ماهر ، إبراهيم سويدان .

وفرصة خطيرة لمنتخبنا مع بداية الشوط بضربة ركنية تابعها إياد أبوغرقود في المرة الأولى وموسى أبوجزر في المرة الثانية دون أن ينجحا في هز الشباك .

وفي الدقيقة 52 نجح هشام الصالحي في منح منتخبنا التقدم بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى .

وأجرى المدير الفني جمال محمود تغييرين آخرين بإشراك ليث خروب وسامر حجازي بدلاً من إبراهيم سويدان وأحمد ماهر .

وفاجأ عبدالعزيز عبدالله الجميع بهدف التعادل في الدقيقة 80 بعد كرة بينية استغلها ، ليدرك التعادل لنادي الاتحاد .

وأنقذ توفيق علي منتخبنا من قبول هدفين في الدقائق الأخيرة ، وحاول منتخبنا تدارك الموقف ورغم التغييرات التكتيكية داخل أرضية الملعب ، إلا أن النتيجة بقيت على حالها ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

—–

الفدائي يتعادل في ودية اتحاد كلباء

الفدائي يتعادل في ودية اتحاد كلباء

مقالات ذات صلة