عالم فلك مصري شهير يتوقع اغتيال حسن نصرالله

يتحدّث عالم الفلك المصري محمد فرعون عن توقعاته للبلاد وما سيحدث فيها خلال 2014، موضحًا أن هناك الكثير من الحوادث البشرية التي ستشهدها خلال العام ما بين تفجيرات وانهيارات وغيرها.

ويقول فرعون أن العام الجديد لن يكون جيّدًا على البشرية، مشيرًا إلى أن الكوكب الأحمر يسيطر على العام الذي يُعتبر عام برج الحمل، وهو ما يعني أنه عام الفتن والحروب. ويشير إلى أن النحس لا يتوقف على وجود الكوكب الأحمر فقط في العام 2014، ولكن يدعمه كوكب زحل الذي يمثل النحس الأكبر، موضحًا أن العام الجديد هو من أسوأ الأعوام.

على المستوى العالمي، يتوقّع فرعون ظهور مرض قاتل لا علاج له، ما يهدّد البشر في كثير من الدول، إضافة إلى ارتفاع مفاجئ في أسعار الذهب في شكل غير مبرّر. ويشير إلى أن كثير من الدول لن تنجو من غضب الطبيعة وستشهد زلازل وأعاصير وانهيارات طينيّة وموجات ثلجية قوية، موضحًا أن الطبيعة ستعبّر عن غضبها على نطاق واسع حول العالم.

مصر

في مصر، يقول فرعون أن الشارع المصري سيشهد أعمالًا إرهابية خلال النصف الأوّل من العام منها موجة من الإغتيالات يتعرّض لها مجموعة من السياسيين والإعلاميين وبعض الشخصيات العامة، بينما تصدر المحكمة المتخصّصة حكمًا على الرئيس السابق محمد مرسي بالإعدام شنقًا.

لبنان

أما في لبنان فيتوقّع فرعون انتخاب برلمان جديد وتشكيل الحكومة خلال 2014، موضحًا أن الشيخ حسن نصر الله ستكون نهايته بالإغتيال في حادث ضخم. ويؤكد أن موجة الإغتيالات والأعمال الإرهابيّة مستمرّة في لبنان، مؤكّدًا أن هناك محاولات إشعال الفتن والتناحر ستظل مستمرة.

فلسطين

وفي قطاع غزة، يقول فرعون أن إسرائيل ستجتاح القطاع مجددًا وتتعرّض لخسائر كبيرة، مشيرًا إلى أن حركة تمرّد غزة ستكون لها كلمة قوية خلال 2014، وستنتصر على حركة حماس.

ليبيا

أما في ليبيا، فيقول فرعون أن 2014 سيشهد ظهور القائد المنتظر لتولي الحكم، وسيلتف حوله الشعب الليبي، بينما تستمرّ حالة التناحر والقتل والنهب والعمليات الإرهابية، وتهزّ التفجيرات أنحاء ليبيا.

اليمن

وفي اليمن، يقول فرعون أن الشعب اليمني على موعد مع رئيس جمهورية جديد، وحكومة جديدة، بينما تزداد عمليات العنف.

قطر

وفي قطر، يوضح فرعون أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا سيسحب تنظيم كأس العالم 2022 منها بسبب فضائح الفساد والرشوة التي حدثت في عملية التصويت النهائي لصالحها على حساب منافسيها في تنظيم البطولة.

الإمارات

يحذّر فرعون من وجود مؤامرة على دولة الامارات العربية المتحدة لتفكيكها بسبب تقدّمها الإقتصادي ونموها في شكل كبير، مؤكدًا على ضرورة تيقّظ الشرطة لتجنب أعمال إرهابية محتملة خلال 2014.

الولايات المتحدّة الأميركيّة

أما الولايات المتحدة، فيتوقع أن يضربها إعصار قوي يؤدي إلى وقوع الكثير من الخسائر في الأرواح والممتلكات وسيكون الإعصار الأقوى في تاريخها، ويتوقع أن يضربها الإرهاب في أكثر من مكان مهم وحيوي.

ثورات 2014

وفي إيران يتوقّع فرعون وفاة المرشد الأعلى للثورة الإيرانية إضافة إلى خروج مظاهرات مليونية للمطالبة بإسقاط النظام، وسيكون العام 2014 بمثابة بداية لثورة جديدة على النظام القائم في طهران، في ما تدقّ طبول الحرب بين الجارتين النوويتين الهند وباكستان.

كما يتوقع أن تقوم ثورة شعبية في تركيا تسقط حكومة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بسبب الفساد، وتطيح ثورة جديدة بحكم الأخوان في تونس بعد أعمال عنف، ويرحل الرئيس السوري بشار الأسد عن الحكم وهناك محاولات لاغتياله بعد مغادرته السلطة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق