أول ديسكو حلال في السعودية يشعل مواقع التواصل

أول ديسكو حلال في السعودية يشعل مواقع التواصل

أثارت أنباء افتتاح أول ديسكو، ضمن شاطئ مغلق ومختلط بمدينة في مدينة جدة بالسعودية، الكثير من الانتقادات والتغريدات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف المغردون هذا الـ ديسكو، بنايت كلوب حلال، معتبرين أن هذه الأيام تشهد تحولات كبيرة جدا في السعودية لم تشهدها من قبل، وأن التغيرات الحاصلة والانفتاح غير المسبوق مخالفان لعادات المجتمع السعودي.

ووفقا الإعلانات التي تداولها الناشطون، فإن التصوير سيكون ممنوعا، وسيمنع إدخال الهواتف المحمولة، وأن الشاطئ سيكون مختلطا، ويسمح فقط بلباس معين داخل الشاطئ.

وانتشرت وسوما كثيرة دشنها المغردون على منصات التواصل، عبروا فيها عن غضبهم ورفضهم لمثل هذه التحولات، وكان أبرزها وسم

#لا أرضى بمنكرات_شاطئ_بيتش_بجده،
#ديسكو_في_جده.
.
رابط الفيديو على تويتر

.
وبحسب المغرد محمد عيد فإن المنكر إذا خفي كان أثره على صاحبه، أما إذا عمّ بلاؤه يكون على الجميع، مؤكدا وجوب إنكار هذا الأمر.

وتساءلت نورة الدوسري عن دور العلماء وكبار الأمراء وشيوخ القبائل، الأمر الذي اعتبرته غير مقبول أن يحدث في المملكة العربية السعودية.

في السياق ذاته، غرّد سعود خالد بن سعود بأن المملكة فيها قبلة المسلمين والمدينة المنورة. في تأكيد منه أن مثل هذه المظاهر لا تصح أن تكون في بلاد الحرمين.

وتساءلت مروج بن خالد: أي تطور هذا الذي تريدونه؟ معتبرة ما يحدث مجاهرة بالمعاصي، وإفساد في الأرض.

ونشر كثير من الناشطين مقاطع فيديو لما قيل إنه من الديسكو أو النايت كلوب الحلال استطاعوا أن يصلوا إليها من حسابات سناب شات كانت تُعرّف بالمكان والمرافق الخاصة به.

المصدر : الجزيرة نت

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق