الشتات الفلسطيني

حزب الله والجهاد الاسلامي يؤكدان على مشروع المقاومة والتمسك بالارض

استقبل القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر موسى صباح هذا اليوم مي مكتب حركة الجهاد الاسلامي في مخيم الرشيدية وفدا من حزب الله برئاسة مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في الجنوب الحاج خليل  حسين يرافقه مساعده السيد ابو وائل زلزلي

وقد ناقش الطرفان الاوضاع الاجتماعية والسياسية والامنية بشكل عام وخاصة الاوضاع الاجتماعية التي يعيشها اللاجئؤن داخل المخيمات .

وشدد الطرفان على اهمية التواصل والانصهار بين المخيمات والجوار من اجل تكريس مبدأ التعايش بين الشعبين اللبناني والفلسطيني ،واكد الجانبان على اهمية التمسك بالهوية الفلسطينية ومشروع المقاومة والجهاد في وجه المحتل “الصهيوني” باعتباره العدو الاوحد لهذه الامة مشددين على ان قضية فلسطين هي القضية المركزية والجامعة لهذه الامة والتي لا يجوز التخلي عنها .

من جهة اخرى تطرق كل من موسى وخليل لملف  اصحاب المنازل المتضررة في تجمع الشبريحا والمهددين باﻹزالة مشددين على ضرورة ايجاد الحل المناسب والمرضي لهولاء المتضررين على قاعدة التساوي باعتبارها قضية اجتماعية انسانية رغم التأكيد على أهمية مشروع الاوتستراد .

كما اكد الجانبان على ضرورة اللقاءات المستمرة من اجل مناقشة كافة القضايا التي تخدم مصلحة الشعبين الفلسطيني والللبناني ومتابعة كافة القضايا التي تساهم في ضبط الاوضاع بشكل عام .

حزب الله والجهاد الاسلامي

حزب الله والجهاد الاسلامي

حزب الله والجهاد الاسلامي

حزب الله والجهاد الاسلامي

حزب الله والجهاد الاسلامي

حزب الله والجهاد الاسلامي

مقالات ذات صلة