الشتات الفلسطيني

حزب الله والشعبية في الرشدية || تحرير الأسرى لا يتم إلا بالمقاومة

استعرض مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في حزب الله، الحاج خليل حسين مع عضو قيادة لبنان في الشعبية لتحرير فلسطين الجبهة، أحمد مراد، في مكتب الجبهة في مخيم الرشيدية، أمس الخميس، أوضاع المخيمات في لبنان، وإضراب الأسرى في سجون العدو.

وأكد حسين أن إضراب الأسرى في ىسجون العدو يمثل وقفة عز للقضية الفلسطينية.

وأشاد بالوحدة التي تجمع الأسرى في إرادة واحدة، متمنياً أن تنسحب هذه الوحدة على الشارع الفلسطيني لإنهاء كل أشكال الانقسام والوقوف خلف خيار المقاومة الذي حرر الارض والأسرى وأجبر العدو الصهيوني غير مرة على تجرع مر حماقة الاعتداء على لبنان أو قطاع غزة.

وأمل حسين أن يتم دعم الانتفاضة الفلسطينية بكل الوسائل.

واعتبر أن أهم واجب للفصائل الفلسطينية في لبنان هو حماية المخيمات الفلسطينية من الحالات التكفيرية الارهابية التي تخدم العدو الصهيوني.

من جهته، اعتبر مراد أن رسالة الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني للقيادات الفلسطينية واضحة، وهي إنهاء الانقسام والسير في ركب المقاومة ودعم انتفاضة الشباب الفلسطيني الذي انتفض للقضية الفلسطينية عموماً وللقدس خصوصاً غير خائف من الأسر بل طامحاً للنصر او الشهادة .

وأكد مراد أن تاريخ المقاومة في المنطقة لا سيما المقاومة الفلسطينية يؤكد أن حرية الأرض والأسرى لا تتم إلا بالمقاومة وعملية تبادل مذلة للعدو.

الرشيدية – وكالات

مقالات ذات صلة