أخبار الجاليات العربية

الجبهة الشعبية القيادة العامة تستنكر اللقاء التطبيعي الذي نظمته مبادرة جنيف في مع احزاب سياسية ودينية صهيونية متطرفة في رام الله رام الله

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

القيادة العامة التاريخ :- 8/7/2013م

الجبهة الشعبية القيادة العامة تستنكر اللقاء التطبيعي الذي نظمته مبادرة جنيف في مع احزاب سياسية ودينية صهيونية متطرفة في رام الله

رام الله

استنكرت الجبهة الشعبية القيادة العامة بشدة اللقاء الذي نظمه القائمون علي مبادرة جنيف مع احزاب صهيونية ودينية متطرفة في مدينة رام الله .

واستهجنت الجبهة ان يشارك في هذا اللقاء التطبيعي السياسي شخصيات قيادية من فصائل وطنية مما شكل غطاءا سياسيا خطيرا لتوجهات القائمين علي مبادرة جنيف .

وقالت الجبهة في بيان أصدرته اليوم الاثنين ان دعوة أحزاب صهيونية ودينية متطرفة تتبني السياسات الاستيطانية الصهيونية في الضفة الغربية وتشجع بل وتقف خلف سياسات تهجير الفلسطينيين المقدسيين وهدم منازلهم والذين يرفضون حق عودة الفلسطينيين الي ديارهم هو عمل مستجن وغير مفهوم في هذا الظرف الدقيق الذي تمر به قضيتنا والذي يتصاعد فيه الاستيطان بشكل جنوني في الضفة الغربية .

وطالبت الجبهة الفصائل الوطنية والإسلامية إلي إعلاء الصوت تجاه مثل هذه اللقاءات المضرة بقضيتنا الوطنية والتي لن تؤدي الا الي زيادة التعنت الصهيوني في التنكر لحقوق شعبنا وضرب مكتسباته وتشجع حكومة الاحتلال علي الاستمرار في سياسات التهويد والاستيطان والقمع بحق شعبنا الفلسطيني.

المكتب الاعلامي

الجبهة الشعبية القيادة العامة

فلسطين

مقالات ذات صلة