أخبار الجاليات العربية

بيان تضامن مع فلسطين للجبهة الشعبية التنوسية

في فصل جديد من فصول الحرب الإجرامية الاستئصاليّة التي يشنها العدو الصهيوني على الشعب الفلسطيني، شنّت قوّات الاحتلال عدوانا همجيا على أهلنا في الضفة والخليل وغزة وبقية المدن والقرى الفلسطينيّة العربية، استعملت خلاله أبشع أنواع القصف بالمدفعية والطائرات على الأبرياء العزل كما نفذت حملات دهم وتفتيش للبيوت وترويع للنساء والأطفال والشيوخ وهو ما نجم عنه سقوط العشرات من الشّهداء والمئات من الجرحى، علاوة على الخسائر الماديّة.

وأمام هذا التمادي في الإجرام الصهيوني وفي ظل الصمت والتواطؤ العربي والدولي فإنّ الجبهة الشعبية تؤكّد ما يلي:

1- دعمها وإكبارها لصمود الشعب الفلسطيني وتأكيدها أن العدوان لن يكسر إرادة شعب الجبارين وأن المقاومة بكل أشكالها ستظلّ الأسلوب الوحيد لتحرير فلسطين كل فلسطين.

2- دعوتها كل فصائل المقاومة الفلسطينية إلى رصّ الصفوف وتشكيل إطار قيادي موحّد لإدارة المعركة ضد العدوّ الصهيوني والابتعاد قدر الإمكان عن المهاترات الإعلامية والمناكفات السياسيّة التي تضعف الجبهة الداخليّة وتسهّل على العدو اختراقها.

3- إدانتها للموقفين الرّسميّين الفرنسي والألماني خاصّة، الدّاعمين بشكل استفزازي للاعتداء الصّهيوني على غزّة.

4- مطالبتها كل القوى الوطنية في تونس الإسراع بفرض قانون يجرّم التطبيع مع الكيان الصهيوني كأقلّ واجب لدعم شعبنا في فلسطين أمام سياسة التدمير الممنهج التي ينتهجها هذا الكيان العنصري البغيض.

5- مطالبتها الجماهير الشعبية في تونس وفي كافة أقطار الوطن العربي بضرورة التحرك الفوري لمساندة الشعب الفلسطيني وتوسيع دائرة الضغط على الكيان والدول الداعمة له.

النصر للشعب الفلسطيني

المجد لشهدائــه

الـجـبهـة الشـعبيّــة

10 جويلية 2014

مقالات ذات صلة