أخبار الجاليات العربية

البداوي كرمت قائد سرية درك طرابلس

السبت 18 تموز 2015 الساعة 16:12

وطنية – كرمت بلدية البداوي ورابطة آل غمراوي، وجمعية النهضة الاجتماعية، وأهالي المنطقة، قائد سرية درك طرابلس المقدم عبد الناصر غمراوي في احتفال اليوم، في قاعة الحاجة فاطمة الاجتماعية في البداوي، بحضور قادة الأجهزة الأمنية، ورئيس البلدية حسن غمراوي، وأعضاء المجلس البلدي، والمخاتير، ورؤساء الجمعيات الاهلية، والخيرية، والكشفية، والرياضية، وحشد من أبناء البداوي ووادي النحلة والجوار.

بعد النشيد الوطني، رحب عريف الحفل يونس غمراوي بالحضور، ثم تحدث رئيس البلدية فقال: “ان البداوي تتشرف بتكريم ابنها القائد المقدام في سرية درك عاصمة الشمال، صاحب السمعة الطيبة والسيرة العسكرية المرموقة المقدم غمراوي، الذي نتمنى له في هذا اليوم الفضيل (ثاني أيام عيد الفطر)، الوصول الى أعلى المراكز، لما فيه من خير ومصلحة لمنطقته والوطن”.

ثم تحدث رئيس رابطة آل غمراوي لؤي غمراوي، فبارك لأهالي البداوي ووادي النحلة “بنجاحات المقدم غمراوي في كل المناصب والمراكز التي تولاها، من خلال مناقبيته ومحبته لرؤسائه ومرؤوسيه ولابناء وطنه”.

بدوره، اعتبر رئيس جمعية “الرباط الانمائية” وليد غمراوي، “أن الايمان والصدق والعمل الجاد، هو الذي ميز نجاحات المقدم غمراوي”.

من جهته، شكر رئيس جمعية “النهضة” حسام شحادة، فعاليات البداوي على “الجهد الذي يستحقه المحتفى به”.

ثم تحدث المختار حسين قريطم باسم مخاتير البداوي ووادي النحلة، فاعتبر “أن تكريم غمراوي هو تكريم لكل أهالي المنطقة، وخطوة رئيسية في اطار إزالة الحرمان والضرر اللاحق بالمنطقة”، وقال: “نريد البداوي الى جانب طرابلس انتخابيا عبر الحاقها فيها بالقضاء الام طرابلس”.

كذلك، شكر المقدم غمراوي “كل الذين شاركوا في التكريم، وهم عائلتي الكبرى من أبناء منطقتي والاخوة والأحباء في طرابلس والشمال”، وقال: “الفضل بنجاحي للوالدة والأهل ودعم الاخوة الذين تعاوني معي، وأعاهدكم ان أكون الابن البار، والسند المتين لكم وللمنطقة في سبيل احقاق الحق، وتحقيق التقدم والخير لمدينتي البداوي وطرابلس”.

في الختام، تسلم المحتفى به دروعا تكريمية من رئيس البلدية ورئيس الرابطة ومن رئيس ومجلس ادارة جمعية “النهضة”.

========== ع.ق

مقالات ذات صلة